المحتوى الرئيسى

أوريجي رجل الأوقات الصعبة لـ ليفربول (ريمونتادا وأهداف حاسمة) | المصري اليوم

12/05 15:42

سجل البلجيكي ديفوك أوريجي هدفًا حاسمًا في مباراة أمس، ليمكن فريقه ليفربول من خطف الثلاث نقاط في الدقائق الأخيرة، أمام فريق وولفرهامبتون في معقلهم ملعب مولينيو، ليفوز الريدز بهدف مقابل لا شيء، في اطار مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ملخص ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي .. ولمسة محمد صلاح السحرية (فيديو)

«لست الفتى المدلل ليورجن كلوب» .. محمد صلاح يكشف علاقته بمدرب ليفربول

محمد صلاح يدخل تاريخ ليفربول بعد «أسيست» مباراة وولفرهامبتون

وأستطاع أوريجي إحراز الهدف في الدقيقة 95 من صناعة المصري محمد صلاح جناح الفريق، ليحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة عن النتصدر مانشستر سيتي، وذلك بعد تعثر تشيلسي وخسارته أمس امام وست هام 3-2 ليفقد الصدارة .

ودائمًا ما يظهر البديل أوريجي في الأوقات الصعبة، وينقذ الريدز بأهدافة الحاسمة، حيث انتقل للفريق عام 2015، قادمًا من نادي ليل الفرنسي، واستمر معهم بدون إضافة شيء مميز، ليخرج في إعارة لفولفوسبورغ الألماني، ثم يعود مرة أخرى ليبقى البديل الذهبي لليفربول.

ونستعرض معًا لحظات أوريجي الحاسمة العالقة في الأذهان.

لم يلعب أوريجي في دور المجموعات في هذه النسخة، ولكنه ظل يحل بديلًا للأدوار التالية، وفي مباراة العودة أمام برشلونة في الأنفيلد بعد خسارة الريدز في الذهاب في الكامب نو بثلاثية، استطاع اوريجي أن يحرز هدفين في هذه الملحمة أمام البارسا حيث سجل الهدف الأول والهدف الرابع والأخير ليصعد بفريقه لمباراة النهائي لملاقاه توتنهام.

نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام 2019

استطاع محمد صلاح مهاجم ليفربول من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 2، ثم استطاع أوريجي الذي حل بديلًا أن يسجل الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة ليحسم اللقب الغائب عن الريدز منذ عام 2005، ليتوج ليفربول للمرة السادسة بالبطولة.

هدف قاتل في إيفرتون 2018

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل