المحتوى الرئيسى

الدسوقي: جامعة كفر الشيخ لن تدخر جهدًا في تلبية احتياجات مواطني المحافظة

12/05 15:35

تلعب جامعة كفر الشيخ، دورًا حيويًا في خدمة أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة، عبر تقديمها دورًا خدميًا ومجتمعيًا لخدمة الأهالي وتلبية احتياجاتهم، وذلك في ظل توجيهات رئاسة الجمهورية في أن تكون الجامعة بيت خبرة للمجتمع الذي يحيط بها، ومعقلًا علميًا وفكريًا للشباب.

وأكد عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، أن جامعته لا تدخر جهدًا في آداء دورها المنوطة به، حيث انها تعمل على تلبية احتياجات جميع مواطني كفرالشيخ والمحافظات المجاورة، وذلك عن طريق إطلاق قوافل شاملة في جميع التخصصات الطبية والزراعية والبيطرية والتوعوية في قرى ومراكز المحافظة.

وأشار إلى أن القوافل التي تطلقها الجامعة، تقوم بدورها في خدمة القرى النائية والأكثر احتياجاً في كفر الشيخ والمحافظات المجاورة، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، خاصة وأن القوافل تشتمل على الكثير من التخصصات الطبية والبيطرية، وتهدف أيضًا إلى التنمية الفكرية وتوعية الأهالي بكيفية تجنب الأمراض والوقاية منها.

وفي وقت سابق، أطلقت جامعة كفر الشيخ، قافلة شاملة إلى قرى مركز مطوبس، بمشاركة كليات الطب البشري والطب البيطري وطب الأسنان والتمريض والصيدلة والزراعة، بهدف توفير خدمات طبية متميزة للأهالي من غير القادرين، بهدف النهوض بالجوانب الصحية والبيئية والفكرية لأهالي المحافظة.

جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة شاملة لقرى مركز مطوبس

جامعة كفر الشيخ تدق ناقوس الخطر من التغيرات المناخية وآثارها علي الموارد المائية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل