المحتوى الرئيسى

لاعب وسط أستون فيلا مرشح لخلافة بوجبا في مانشستر يونايتد

12/05 15:20

كشف تقرير صحفي إنجليزي عن ترشيح لاعب أستون فيلاجون ماكجين” لخلافة الفرنسي بول بوجبا في وسط مانشستر يونايتد.

يمتد عقد “بوجبا” مع اليونايتد حتى عام 2022، أي أنه سينتهي بنهاية الموسم الحالي، وإن لم يجدد، سيرحل بالمجان، وهي خسارة فادحة بجانب الخسارة الفنية.

كانت شبكة “ذا أثلتيك” قد أكدت في تقرير سابق أن مانشستر يونايتد على استعداد لمنح بول بوجبا راتب أسبوعي بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني لمدة خمس سنوات.

رغم ذلك العرض الضخم، كانت معظم التكهنات تشير إلى رغبة الدولي الفرنسي بمغادرة ملعب “أولد ترافورد” بنهاية الموسم، وظهر ناديا ريال مدريد وباريس سان جيرمان كأبرز الوجهات المحتملة.

وفقًا لصحيفة “ذا صن” فإن الأمر لا يتعلق فقط بخسارة بوجبا، ولكن باقتراب رحيل فان دي بيك ولينجارد أيضًا في الميركاتو الشتوي القادم.

اقرأ أيضًا: هل حُسمت الصفقة؟ مقابلة سرية جمعت بين بوجبا ورئيس باريس سان جيرمان

Steven Gerrard on John McGinn:

“I knew he was a good player. He’s got a big, big role to play both on and off the pitch. He’s that type of character – he’s almost like the glue and I’m really delighted he’s now my player.”#AVFC pic.twitter.com/Oqu4YXzQrT

— AVFC Archive (@AvfcArchive) November 27, 2021

كان ماكجين قد مدد عقده مع أستون فيلا في ديسمبر الماضي لمدة 5 سنوات، وهو ما رفع فيمته، وصعب المهمة على الراغبين بضمه.

بحسب تقرير “ذا صن”، فإن إدارة الفيلانز لن تقبل بأقل من 50 مليون جنيه استرليني للاستغناء عن خدمات اللاعب الدولي الاسكتلندي.

يذكر أن جون ماكجين قد شارك مع منتخب اسكتلندا في بطولة يورو 2020 وودع المسابقة بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام كرواتيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات يوم الثلاثاء.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل