المحتوى الرئيسى

لاعب فلامنجو يتسبب في مقتل عامل توصيل بدراجة بعد دهسه بسيارته!

12/05 15:20

ذكرت وسائل إعلام برازيلية أن رامون راموس ليما الظهير الأيسر لفريق فلامنجو البرازيلي دهس بسيارته راكب دراجة كان يعمل كعامل توصيل لصالح تطبيق في مدينة ريو دي جانيرو مما تسبب في مصرعه.

وقع الحادث في حوالي الساعة 20:30 من مساء السبت ت.م. (23:30 ت.ج.) شارع في بارا دي تيجوكا ، وهو حي يقع بغرب ريو دي جانيرو، وفقا لما نشره موقع (جي) الإلكتروني التابع لمجموعة (جلوبو) الإعلامية.

وقدم رامون (20 عاما) المساعدة لعامل التوصيل واتصل بخدمات الطوارئ. وفي وقت لاحق توجه إلى مركز للشرطة للإدلاء بشهادته حول ما حدث.

وأشار الموقع إلى أن الضحية يبلغ من العمر 30 عاما وتوفي أثناء إسعافه في الطريق إلى المستشفى.

BARRA DA TIJUCA: O lateral do Flamengo Ramon se envolveu em um acidente com seu carro e um ciclista que era entregador do Ifood. O ciclista infelizmente veio a óbito. O acidente foi na Av. das Américas, na altura do Américas Barra Hotel. @LeiSecaRJ @OperacoesRio @ColunadoFla pic.twitter.com/p8jQo6NMsl

— Flaboys (@Flaboys2) December 5, 2021

من جانبه أبدى رئيس نادي فلامنجو رودولفو لانديم، الذي أعيد انتخابه للمنصب أمس السبت، أسفه لما حدث وأكد أنهم “في غاية الحزن” في النادي البرازيلي.

وأضاف لانديم في تصريحات لـ(جي): ” نحن لا نعرف ما حدث وفي أي ظروف. إنه لاعب مثالي وسلوكه مثالي. في مثل هذه المواقف بالطبع سنقدم كل الدعم”.

وكان رامون قد بدأ مشواره مع الفريق الأول لفلامنجو، الأكثر شعبية في البرازيل، في 2018 ومع الوقت عزز مكانته به، وقد لعب هذا الموسم معه 24 مباراة.

جود بيلينجهام عن حكم مباراة بايرن ميونخ: لديه فضيحة سابقة، ماذا تتوقعون منه؟!

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل