المحتوى الرئيسى

بعد بداية كارثية..لايبزج يعلن إقالة المدرب "جيسي مارش"

12/05 15:20

بعد بداية محبطة، أعلن نادي “ريد بول لايبزج” إقالة المدرب “جيسي مارش” وتولي مساعده المهمة بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدرب جديد.

أتى إعلان “لايبزج” عبر موقعه الرسمي، حيث جاء نص البيان: “اتفق “ريد بول لايبزج” والمدرب الرئيسي “جيسي مارش” بشكل متبادل على إنهاء التعاقد. القرار جاء نتيجة تحليل معمق ومناقشات مكثفة بعد مباراة البوندسليجا ضد يونيون برلين”.

وتابع: “سيتم إطلاق سراح جيسي مارش بشكل فوري وسيتولى مساعد المدرب أكيم بيرلورزر مسؤولية الفريق قبل المباراة المقبلة على أرضه ضد مانشستر سيتي. سيتم الإعلان عن خليفة لجيسي مارش في المستقبل القريب”.

#RBLeipzig and head coach Jesse #Marsch have mutually agreed to part ways. Jesse Marsch has been released from his contract with immediate effect.

#WeAreLeipzig pic.twitter.com/JQYkaCUJam

— RB Leipzig English (@RBLeipzig_EN) December 5, 2021

جدير بالذكر أن لايبزج يحتل حاليًا المركز الحادي عشر في البوندسليجا، برصيد 18 نقطة، حيث اكتفى بتحقيق الفوز في 5 مناسبات وتلقى الهزيمة في ست مناسبات، وحقق التعادل في 3 مباريات.

أما في دوري أبطال أوروبا، تواجد الفريق في مجموعة نارية تضم باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بجانب كلوب بروج البلجيكي. يحتل الفريق الألماني المركز الثالث برصيد 4 نقاط بالتساوي مع كلوب بروج صاحب المرتبة الأخيرة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل