المحتوى الرئيسى

ضبط 6 عاطلين بحوزتهم كيلو هيروين وحشيش خلال حملة أمنية بالقليوبية

12/05 15:17

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط عدد من العاطلين خلال حملة أمنية موسعة بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، منها الحشيش والهيروين والبانجو، وحيازة الأسلحة النارية.

وذلك في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا|طلب ابنها النوم في غرفة والده المتوفي.. فشرعت في قتله بالقليوبية 

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأموري مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 6 عاطلين فى الخصوص والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة وطوخ وبنها وكفر شكر، وبحوزتهم 90 جراما من الهيروين المخدر،و100 جراما من مخدر الحشيش،و95 جراما من مخدر البودر،و100 جراما من البانجو،و550 جرام شادو.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار،وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.

في سياق آخر تمكنت ضباط مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عامل بأحد المصانع لممارسته نشاطا إجراميا بإتجاره فى الأسلحة البيضاء "مطواة"، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بتمكن ضباط مباحث  القسم ، من ضبط عامل بأحد المصانع بحوزته عدد من الأسلحة البيضاء بقصد الاتجار فيها، مرتكبا بذلك نشاطا إجراميا.

وتمكنت القوة امنية بقيادة المقدم احمد موسي رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة  من ضبط "ع ع ع"، 17 سنة، عامل، مقيم المرج القاهرة، حال تواجده بالطريق أعلى كوبرى مسطرد اتجاه القاهرة، دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، مستقلا دراجة نارية، بدون رخصة، وبحوزته 22 قطعة سلاح أبيض "مطواة"، وهاتف محمول.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل