المحتوى الرئيسى

قبل لقاء المقاولون كارثة فى الزمالك تزيد من غضب كارتيرون على اللاعبين

12/05 23:00

قرر مسئولو الزمالك اعادة فتح باب التفاوض مع اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة  من اجل التوصل  لاتفاق رسمي  لحل أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق والسماح له بالمشاركة بداية من مباراة المقاولون العرب في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري.

ويسعي مسئولو الزمالك للاجتماع مع أحمد مجاهد واقناعه برفع عقوبة الايقاف عن اللاعب وتقديم كافة المستندات التي تؤكد صحة موقف اللاعب من الناحية القانونية وأحقيته في المشاركة خلال الفترة المقبلة.

وكانت الجبلاية قد قرر في وقت سابق إيقاف شيكابالا لمدة 8 مباريات بسبب ما حدث في مباراة البنك الأهلي بالجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري.وغاب شيكابالا عن الـ6 مباريات الأولي للزمالك في بطولة الدوري وفشلت كل محاولات الإدارة من أجل حل الأزمة بشكل ودي.

علي صعيد آخر طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق من معاونيه إعداد تقرير عن أوزان اللاعبين. عقب انتهاء فترة الإجازة التي حصلوا عليها لمدة أسبوع عقب الانتهاء من مواجهة سيراميكا.

يرغب كارتيرون في الوقوف علي أوزان اللاعبين لتحديد البرنامج البدني الذي سيخضع له كل لاعب في الفترة الحالية من أجل استعادة اللياقة البدنية بعد ان اثار غضبه زيادة وزن اكثر من لاعب.

في الوقت نفسه المدير الفني للأبيض علي ملاقاة فريق بايونيرز وديا اليوم والتي ستقام علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بالاضافة الي خوض الأبيض للقاء ودي اخر  أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الحالي. في إطار استعدادات الزمالك لمواجهة  المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من ذات الشهر في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

كان كارتيرون قد عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران شرح خلالها بعض الأمور الفنية وطالب اللاعبين بالتركيز في الفترة المقبلة.

في ذات السياق خاض لاعبو الزمالك فقرة بدنية خاصة  علي ملعب النادي  تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق عقب الانتهاء من  التدريبات البدنية والإطالات بمجمع الصالات تحت إشراف الجهاز الفني قبل انطلاق التدريب الجماعي علي ملعب النادي.

شهد المران غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول. بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.

بينما انتظم الثلاثي محمد أبوجبل ومحمد عواد ويوسف إبراهيم "أوباما" في التدريبات الجماعية للفريق بعد غيابهم عن المران  بإذن الجهاز الفني

كما منح كارتيرون طارق حامد لاعب وسط الفريق علي راحة من التدريبات الجماعية للفريق واكتفي حامد بخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم

وحصل إمام عاشور لاعب الوسط  علي راحة من التدريبات الجماعية بإذن من كارتيرون.

حرص فيرناندو مدرب الاحمال علي متابعة فقرة تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف كارتيرون قبل بدء التدريبات الفنية بالاضافة الي تدريبات خاصة للتسديد علي المرمي خلال المران.

أجري المدير الفني للفريق تقسيمة وقام خلالها كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في وسط الملعب. شهدت حماسا من جميع اللاعبين و الإيفواري رزاق سيسيه.

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية المسحة الطبية لجميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للفريق.

أكد رئيس الجهاز الطبي للفريق علي إيجابية مسحة عمرو أبو العز المدير الإداري لفريق الكرة. موضحا أنه يخضع للعزل المنزلي مع اتباع بروتوكول العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض.

المنتخب الأوليمبي يستدعي شباب الابيض لمعسكر ديسمبر

تلقي نادي الزمالك خطابا رسميا من اتحاد الكرة باستدعاء ثنائي فريق زمالك 2001. حسام عبد المجيد. وحارس المرمي محمد جميل نديم. للانضمام لمعسكر المنتخب الأوليمبي المقبل.

ومن المقرر. أن ينتظم المنتخب الوطني الأوليمبي في معسكر مفتوح بداية من اليوم وحتي الإثنين 13 من نفس الشهر.

ووفقا للخطاب فسوف يتم التنسيق من أجل خروج اللاعبين من المعسكر للمشاركة في دوري الجمهورية مواليد 2001 . بنحو 48 ساعة والعودة بعد انتهاء المباريات.

بيراميدز فى مواجهة سهلة امام بطل الكونغو الليلة

موعد مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب

الكاف يؤكد الموعد الجديد للسوبر الافريقى

الزمالك يقدم عرضا جديدا لاشرف بن شرقى

شوقي غريب: توليت مهمة المنتخب فى أصعب مرحلة وأعددت اللاعبين فى فترة كورونا

تعرف على تفاصيل معسكر المنتخب الأولمبي

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل