المحتوى الرئيسى

عاجل | رد ناري من حلمي بكر على مطرب مهرجان شيماء: «معرفش غير سوستة البنطلون» | الفن | جريدة الطريق

12/05 14:51

حرص الموسيقار والملحن حلمي بكر، على توجيه هجوم شديد، لمؤدي المهرجانات الشعبية يوسف سوستة، الذي تصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، خلال الأيام الماضية، ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بمهرجان "شيماء"، مشيرًا إلى أنه إذا كان ذلك ذوق الجمهور المصري فهو انحدر.

وتحدث حلمي بكر، عن مهرجان "شيماء"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساحة حرة"، عبر شاشة قناة "الحدث اليوم"، قائلا: "ماليش دعوة بالمطربين ولا التريند ولا المشاهدة، الجمهور بقى بيلعب ماتش كورة خسران على الارتقاء والدنو بالذوق العام، أنت لا تكون حر وصاحب مزاج لما تاكل سم، دا كله ضد المتصدقين بالدفاع عن هؤلاء عن الحشرات".

اقرأ أيضا: محامية فاتن موسي تعلن مقاضاة مصطفي فهمي مرة ثانية

وأردف الملحن حلمي بكر: "اللي عايز أقوله دي جريمة في حق البلد، لا النقابة ليها دعوة، احنا بندوس عشان ينتشر الجهل، وطالما ثقافة الجهل منتشرة لا أمل فيما نقول، المجتمع متراخي يا بالقصد يا بالعند يا عاجبه الوضع".

واختتم "بكر"، حديثه عن مهرجان "شيماء"، قائلا: "قلة القيمة هي اللي لابسنها، ويجب على القنوات إذاعة الأغاني ذات القيمة، عمري ما سمعت مطرب اسمه سوسته.. هل هو سوستة بنطلون؟ وبعدين في قلة الأدب اللي إحنا فيها دي الأغنية مرتبطة بوزة وسوستة يا حلاوتكو يا مدافعين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل