المحتوى الرئيسى

حالة نادرة تحول فتاة لعارضة أزياء شهيرة والسبب «تجاعيد جسمها»

12/05 14:49

عندما يأتي الأمر إلى بشرة الفتيات يصبح الأمر هام جدا لأن بشرة الفتاة أهم شيء عندها فهي يزعجها وجود بعض البثور أو ظهور خطوط التجاعيد البسيطة و لكن اليوم نسلط الضوء علي عارضة أزياء تعامي من مرض نادر جعلها تتعرض للتجاعيد القوية في جسمها بالكامل و لكنها قررت التغلب علي ذلك الأمر.

View this post on Instagram

A post shared by Sara Geurts (@sarageurts)

تقول سارة جيرت البالغة  من  العمر 30 عام و تعاني من ظهور التجاعيد في جسمها بالكامل بسبب مرض نادر يتسبب في إنقاص الكولاجين من جسمها و هي المادة الأساسية لشباب الجلد  حتى أصبحت تعاني سارة من شيخوخة مبكرة و ظهور تجاعيد قوية في جسمها بالكامل.

حالة نادرة تحول فتاة لعارضة ازياء مشهورة وسبب تجاعيد جسمها 

و أوضحت سارة لصحيفة "هالثي اكسبلور" إنها عانت كثيرا من ضغوط نفسية عندما اكتشفت هذا المرض اللعين في عاشرة من عمرها حتى قررت أن  تبتعد  عن الناس و تجمعات نهائيا و عندما كانت مضرة للذهاب إلى مشوار ترتدي ملابس طويلة و محتشمة تماما حتى لا يظهر أي جزء من  جلدها و يظهر هذا المرض أو شكل جلدها الغريب.

اقرأ أيضا :- ليلى شعير.. عارضة الأزياء صاحبة «عيون القطط»

واستمرت معاناة سارة لمدة 5 سنوات حتى قررت أن تفكر بشكل مختلف و ايجابي و تبتعد عن أي تفكير سلبي و الأشخاص السلبيين الذين وصلوها لهذه الحالة من الاكتئاب و عدم الثقة بنفسها.

و فكرت سارة كيف تتغلب علي مرضها النادر خصوصا انه ليس له علاج ففكرت أن يصبح مرضها أو سر قوتها و إنها سوف تظهره للناس بل إنها سوف تعمل كعارضة أزياء و بالطبع قامت بذلك و نالت سارة إعجاب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي بشجعاتها .

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل