المحتوى الرئيسى

هل يستطيع رانجنيك إغراء هالاند للانتقال إلى مانشستر يونايتد؟ | المصري اليوم

12/05 14:37

تولى الألماني رالف رانجنيك تدريب فريق مانشستر يونايتد، وذلك خلفًا للنرويجي اولي جونار سولسكاير الذي أقيل بسبب سوء النتائج، وكان مايكل كاريك المدرب المؤقت قاد اليونايتد في 3 مباريات وحقق الفوز في 2 وتعادل مباراة.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 5-12-2021.. بيراميدز والمصري فى الكونفيدرالية ومان يونايتد فى الدوري الإنجليزي

سبب غريب قد يبعد رونالدو عن مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

أبرزها مانشستر يونايتد.. 5 فرق تتنافس على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي

ووفقًا لصحيفة «ذا صن» الإنجليزية إن فريق بروسيا دورتموند الألماني أعلن أن هالاند يمكنه الرحيل عن الفريق، وذلك بسبب وجود شرط جزائي بقيمة 64 مليون جنية استرليني، فأصبح مطمع لكثير من الأندية الأوروبية وأهمها مانشستر يونايتد.

وتابعت الصحيفة إنه عندما تحدث رئيس النادي عن هذا الأمر قال:«هالاند لديه عقد، ولكن لا نخفي سرًا يستطيع الرحيل في أي وقت، وأن النادي واللاعب يتعاملان بشكل إحترافي في هذا الأمر، وسوف نرى ماذا يحدث لاحقًا».

وأردفت الصحيفة أن هناك العديد من الأندية الإنجليزية تحاول السعي للتعاقد مع هالاند، وعلى رأسهم مانشستر يونايتد.

وكشفت الصحيفة أن اليونايتد يأمل أن يتمكن المدرب الجديد رانجنيك من إتمام هذه الصفقة، وينتقل اللاعب النرويجي للشياطين الحمر، حيث كان رانجنيك قد أشرف على انتقال هالاند من مولدي إلى سالزبرغ قبل عامين عندما كان مدير للكرة هناك.

واختتمت الصحيفة أن وكيل هالاند علق على هذا قائلًا:«في الوقت الحالي لا يمكنك التحدث عن أي شيء، حيث من السابق لأوانه، ولكن هالاند يحب إسبانيا خاصة منزله هنا، وليس من الجيد التحدث عن الفريق الذي سيلعب في صفوفه العام القادم».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل