المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة الدولة المصرية قادرة على تنظيم كأس عالم أو استضافة دورة أولمبية

12/05 23:00

قدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "خالص الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته الكريمة لهذا الحدث الإنساني وتشريفه بالحضور تزامنا مع الاحتفالية باليوم العالمى للأشخاص ذوى الإعاقة والمحدد من قبل الأمم المتحدة.. ومنكم نستلهم العزيمة والإرادة والتحدى والقدرة على العطاء في سبيل بناء بلدنا تحت فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي"

وأضاف وزير الرياضة خلال كلمته في احتفالية "قادرون باختلاف لأصحاب الهمم وذوى القدرات الخاصة" بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، نحن نعيش حالة غير مسبوقة من التطور والبناء والنهضة الشاملة، والجمهورية الجديدة، وأمام حلم شعب يتحقق يوما بعد يوم.. ونشعر بالفخر أمام الزملاء في حكومات الدول الأخرى، ويأتى الدعم الرياضى، من خلال الإنجازات الكبيرة التي تحققت في البطولات الرياضية والعالمية، وتم إقامة 261 بطولة عالمية وقارية وهى أرقام غير مسبوقة في السياق الطبيعي للجمهورية الجديدة، وقادرين على استضافة دورة أولمبية أو كأس عالم.

وتابع الدكتور أشرف صبحى: "الدولة نفذت العديد من المبادرات لدعم ذوى الهمم في كافة المجالات.. ونسعى لتحقيق الدمج المجتعى من خلال تأسيس مكتب أصحاب الهمم وتدريبهم وتوفير الدعم اللازم لهم"، لافتا إلى أن الوزارة قدمت دعما قدره 60 مليون جنيه للأنشطة والانشاءات موجها لأصحاب الهمم وتنفيذ المشروعات الخاصة بهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل