المحتوى الرئيسى

النيابة تصرح بدفن جثة فتاة سقطت من شرفة الطابق الخامس في الإسكندرية

12/05 14:48

صرحت، نيابة الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الأحد، بدفن جثة فتاه، سقطت من شرفة الشقة محل سكنها، في الطابق الخامس، بعقار كائن في منطقة الهانوفيل، حيث لقت مصرعها، متأثرة بإصابتها بكسور وجروح في أنحاء الجسم، وذلك بعد توقيع الكشف الطبي عليها؛ لبيان سبب الوفاة.

وطلبت النيابة، تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، وأقوال شهود العيان الذين شاهدوا الحادث، حيث أفادوا باختلال توازن الفتاة أثناء مشاهدتها لشقيقها وهو يتشاجر في الشارع، فانتابتها حالة من الهياج العصبي، واستدعاء الأسرة لسماع أقوال أفرادها، وتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة - إن وجدت - في الشارع.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد تلقيه إشارة من إدارة شرطة النجدة، حول ورود بلاغ من الأهالي، بسقوط فتاة من شرفة عقار كائن في منطقة الهانوفيل.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة الإسعاف، إلى موقع البلاغ، وفحصه، تبين من المعاينة الأولية وجود جثة لفتاة مسجاة على الأرض، غارقة في دمائها، فتم نقلها إلى المشرحة بسيارة إسعاف، وتحرر محضر إداريًا بالواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع عندما نشبت مشاجرة حادة بين شقيق الفتاة وعدد من الأشخاص أسفل العقار، وقام على أثرها عدد منهم بتوجيه عبارات السباب والشتائم له، وإحضار أسلحة بيضاء للاعتداء عليه؛ وذلك بالتزامن مع مشاهدة الفتاة للواقعة من شرفة منزلها.

وأضافت التحريات المستندة على أقوال شهود العيان، أن الفتاة كانت قلقة وهي تشاهد المشاجرة، وشعرت بالفزع عندما رأت شخصا يعتدي على شقيقها بسلاح أبيض كان بحوزته، وعندئذ لم تتمالك نفسها خوفا عليه فأدى انفعالها إلى اندفاعها لتهوى من الشرفة على الأرض جثة هامدة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل