المحتوى الرئيسى

مقتل وإصابة شخصين في مشاجرة بين عائلتين بكوم أمبو

12/05 12:57

شهدت قرية مخيمر التابعة لمركز كوم أمبو، مقتل شخص وإصابة أخر في مشاجرة بين عائلتين بالمنطقة.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بنشوب اشتباكات بين عائلتي الرشايدة وراشد استخدم فيها الأسلحة الآلية.

انتقلت قوة أمنية لمكان المشاجرة برئاسة الرائد نبيل العادلي والنقيب حسين ايمن وتم فرض كردون أمني وتبين أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخر، وتم نقل المتوفي للمشرحة والمصاب للمستشفي الجامعي.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللأزمة حيال الواقعة. 

وكانت مستشفى أسوان الجامعي، استقبلت 3 مصابين إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أبو الريش بمدينة أسوان، وبالتحديد بالقرب من نجع الشديدة.

وتلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطاراً من مدير مرفق إسعاف أسوان، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة بطريق أبو الريش بمركز أسوان، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى، لتلقى العلاج، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على جانب آخر، تمكن ضباط إدارة المرور  بأسوان، من ضبط  602 مخالفة مرورية في عدة مناطق في أنحاء المحافظة، ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارا من إدارة المرور ضبط 602 مخالفة مرورية في سلسلة من الحملات المرورية على مستوى المحافظة، وذلك لإعادة الانضباط للشارع الأسواني.

وتضمنت الحملة تحرير 116 مخالفة غرامة ونش، والتصالح الفوري في 95 مخالفة، وسحب تراخيص 36 حالة مسببات الحوادث، وسحب  تراخيص 106 حالة عدم قبول التصالح، تحرير 110 مخالفات متنوعة، 3 توك توك حجز إداري.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل