المحتوى الرئيسى

رئيس اتحاد الإعاقات الذهنية: العصر الذهبي لأصحاب الهمم في عهد الرئيس السيسي

12/05 12:39

قالت المهندسة أمل مبدى، رئيس الاتحاد المصرى للإعاقات الذهنية "إننا نشهد اليوم النسخة الثالثة من احتفالية "قادرون باختلاف".

وأضافت أمل خلال كلمتها في احتفالية "قادرون باختلاف" بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: "منعنا فيروس كورونا العام الماضى من اللقاء.. وتجدد اللقاءات أعوام وأعوام.. وفي النسخة الأولى من قادرون باختلاف جاء متزامنا مع عام الإعاقة وإصدار قانون الإعاقة.. وكان الهدف تسليط الضوء على ذوى الإعاقة ومطالبهم".

وتابعت: "عند التخطيط لاحتفالية ومبادرة "قادرون باختلاف" كانت ارغب في الحصول على رعاية الرئيس للحدث.. وكان رد الرئيس الرعاية والحضور، وحققنا في عهد الرئيس السيسي العديد من المكتسبات اطلاق اللائحة التنفيذية والمساواة في المكافآت الرياضية وغيرها"، موضحة أن النسخة الثانية من "قادرون باختلاف" كانت لتغيير نظرة المجتمع ومواجهة التنمر وزيادة وعى المجتمع.

وأكملت المهندسة أمل مبدى: "وجود الرئيس السيسي وسطنا نقلنا من مكان إلى مكان تانى.. والنهاردة تأثرت واحنا في المعرض وحضرتك موفر وقتك وصبرك للحديث مع أصحاب الهمم.. إحنا في مكان وحضرتك نقلتنا في مكان تانى.. ومن حقنا نفخر ونأمل ونحلم بأن يكون شعار مميزا لمصر.. إحنا القادرون باختلاف".

وقالت إن كل فقرة من الاحتفال اليوم تؤكد العصر الذهبي لأصحاب الهمم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، متابعة: "هناك منيقسو ويتنمر ويظلم.. ولكن لم نعد ضعفاء.. نستقوى بالله.. ودعم الرئيس السيسى.. والقوانين.. الدنيا بقت مختلفة.. وبقى لأصحاب الهمم ظهر يسندهم".

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل