المحتوى الرئيسى

مصدر: الأهلي رفض ضم حسين فيصل بعد رحيله عن الزمالك مجاناً - اليوم السابع

12/05 16:33

أكد مصدر مقرب من حسين فيصل، لاعب سموحة ومنتخبنا الوطني، أن النادي الأهلي رفض ضم اللاعب فى صفقة انتقال حر بعد رفض إدارة الزمالك قيده، وشدد المصدر على أن وكيل اللاعب عرضه على الإدارة الحمراء إلا أنه لم يكن هناك اقتناع كبير بقدراته ليوقع اللاعب فى نهاية لأمر لسموحة.

ورحل حسين فيصل عن الزمالك بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون لعدم والحاجة لقدراته، وبعدما شاهده فى أكثر من مباراة ودية أعدها بدر حامد مدير قطاع الناشئين بالزمالك وقتها، إلا أن اختيارات كارتيرون لم تشمل حسين فيصل وقتها.

وتألق حسين فيصل فى أول مباراة دولية له مع منتخبنا الوطني والتي كانت أمام السودان أمس والتي انتهت لصالح الفراعنة بخماسية سجل منها اللاعب هدفاً وصنع أخر.

من جهته علق حسين السيد، عضو لجنة إدارة نادى الزمالك السابق، على الاتهامات التى وجهت للجنة بالاستغناء عن خدمات حسين فيصل والسماح له بالرحيل والانتقال لصفوف سموحة مجانًا، وذلك بعد تألق اللاعب بشكل لافت خلال مشاركته مع منتخب مصر فى مواجهة السودان ببطولة كأس العرب، وقال حسين السيد إنه تم عرض 42 ناشئا من مواليد 1999 و2000 على الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول، من أجل اختيار 5 لاعبين ليتم قيدهم فى قائمة الفريق الأول، وفقًا للوائح.

وأضاف حسين السيد، أن كارتيرون ظل يدرس الأمر ثم سلم قائمة بأسماء الخمسة لاعبين وليس من بينهم حسين فيصل، موضحًا أنه لا يمكن إبرام عقد مع اللاعب ثم إعارته فى تلك الحالة نظرًا لعدم قيده فى قائمة الزمالك، ما أدى لرحيله مجانًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل