المحتوى الرئيسى

مسحة كورونا تنتظر نجوم الأهلى قبل الانتظام فى التدريبات غداً - اليوم السابع

12/05 10:11

يخضع لاعبو النادي الأهلى لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا غداً الاثنين مع أول ظهور لهم باستاد التتش، بناءً على فرمان من الجهاز الطبى بقيادة أحمد أبو عبلة ضمن الإجراءات الاحترازية للفريق قبل الارتباطات المقبلة، وتتوقف بطولة الدورى المصرى الفترة الحالية بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول فى كأس العرب بقطر.

ومن المقرر أن يعود الأهلي للتدريبات عصر غد الاثنين على ملعب التتش، استعداداً للارتباطات المقبلة فى الدوري، وفى مقدمتها مواجهة فيوتشر يوم 21 ديسمبر الجارى.

ونجح الأهلى فى الوصول إلى 6 انتصارات متتالية بالدوري متفوقا على مباريات الموسم الماضى بأكملها، حيث لم يصل الفريق إلى أكثر من 4 انتصارات متتالية، ما أدى إلى فقدانه اللقب فى آخر الموسم لصالح الزمالك، ويتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 18 نقطة من ست مباريات مسجلا 18 هدفا وتلقت شباكه ستة أهداف.

سجل لاعبو الأهلي حتى الآن 18 هدفا في 6 مباريات، وهو أعلى معدل تهديفي لأي فريق في بطولة الدوري، واستقبلت شباك الأحمر فى 6 أهداف فى 6 مباريات وهو رابع أقل أهداف تسكن شباك أي فريق في الدوري بعد  البنك الاهلى الذي استقبل 3 أهداف فقط وبيراميدز الذى استقبل 4 أهداف وفاركو الذى استقبل 5 أهداف.

ويتصدر الجنوب أفريقى بيرسى تاو قائمة هدافى الاهلى والدوري بشكل عام برصيد 5 أهداف بالتساوى مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك الذى سجل نفس العدد من الاهداف ولكن جميعها من ركلات جزاء ويحل التونسى على معلول الظهير الايسر للأهلى ثالثاً برصيد 4 أهداف.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل