المحتوى الرئيسى

كثافات مرورية متوسطة بشوارع القاهرة والجيزة الأربعاء 24 نوفمبر

12/05 09:07

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة الأحد 5 ديسمبر، كثافات مرورية متوسطة، تزامنا مع ساعة الذروة الصباحية.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بمحور 26 يوليو في الطريق القادم من أكتوبر والشيخ زايد، في اتجاه ميدان لبنان، وكذلك على الطريق الدائري.

وشهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بالطريق القادم من أكتوبر والشيخ زايد، في اتجاه ميدان لبنان، وكذلك على الطريق الدائري وتكثف الإدارة العامة للمرور جهودها لرفع الأعطال والسيارات المتهالكة، لتسيير حركة المرور.

ظهرت كثافات مرورية متحركة بشارع رمسيس في اتجاه العباسية وسيولة بالاتجاه لأخركما شهدت كثافات بطريق صلاح سالم، خاصة في منطقة نفق العروبة واتجاه المطار، وكذلك الأمر في كوبري أكتوبر القادم من الجيزة نحو القاهرة، كما شهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات مرورية متوسطة خاصة من بداية طريق المنصة وحتى أول عباس، وامتدت الكثافات حتى محور التجمع الخامس وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.

وتناشد المرور قائدي المركبات الالتزام بالحارة المرورية المكررة والسرعة المكررة والالتزام بقواعد المرور واتباع الإرشادات المرورية والتأكد من سلامة السيارة قبل التحرك وربط حزام الأمان.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل