المحتوى الرئيسى

نشاط فنى كبير لـ شيرين بعد الطلاق.. ألبوم وفيلم سينمائى وحفلات غنائية - اليوم السابع

12/05 14:02

تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفنى تعوض بها سنوات من الغياب عن جمهورها وعشاقها فى مختلف أنحاء الوطن العربى، بعد طلاقها من حسام وحبيب، إذ تضع شيرين اللمسات النهائية على ألبومها الغنائى لطرحه خلال الفترة المقبلة، لتحيى بعدها عددًا من الحفلات فى مصر والوطن العربى، بالإضافة إلى تحضيرها لفيلم سينمائى.

وتعسكر النجمة شيرين عبد الوهاب فى الاستوديو هذه الأيام من أجل الانتهاء من ألبومها الجديد، وتسجل عددًا من الأغنيات الجديدة، إذ أن الشركة المنتجة طالبت شيرين بتسليم الألبوم خلال يومين، كما تستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلين غنائيين أحدهما في السعودية، وذلك بعد إعلانها العودة بقوة لجمهورها عقب إعلان انفصالها عن حسام حبيب.

وأصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب بيانًا صحفيًا تؤكد فيه انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب وحسم الجدل المثار حول الأمر، وجاء نص البيان: "فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وتوضح شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضًا فى إطار احترامها لجمهورها الذى يساندها دائمًا فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل