المحتوى الرئيسى

المنتخب الوطني يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الجزائر بكأس العرب - قناة صدى البلد

12/05 11:50

يستأنف المنتخب الوطني تدريباته اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة منتخب الجزائر، المقرر لها الثلاثاء المقبل، في التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بمرحلة المجموعات في كأس العرب 2021 بقطر.

وخاض المنتخب الوطني، مرانًا ليليًا، بعد انتهاء مباراة السودان ومصر، أمس السبت، وأقيم المران على ملعب المباراة وشارك فيه جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أو شاركوا في جزء منها.

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب تدريبا مفتوحًا أمام وسائل الإعلام، لمدة 15 دقيقة حسب ترتيبات البطولة، فيما سيختتم تدريباته غدًا الإثنين.

وأكد دمحمد أبو العلا طبيب الفريق أن حالة اللاعبين الذين تعرضوا للخشونة في مباراة أمس مطمئنة حيث تلقوا العلاج اللازم ولا يوجد ما يمنعهم عن الانضمام لتدريبات الفريق.

وفيما يتعلق بحالة حمدي فتحي أشار طبيب الفريق إلى أنه حسب البرتوكول المتبع سيخضع اللاعب لفحوصات مجددًا صباح اليوم، وسيشارك مع التدريبات لمدة ساعة وتدريبات غدًا سيشارك فيها كاملة ليكون جاهزًا لمباراة الثلاثاء حسب رؤية المدير الفني.

وكان حمدي فتحي قد تدرج في آداء التدريبات خلال الأيام الماضية حتى وصل إلى 45 دقيقة اليوم.

وفاز منتخبنا الوطني على السودان، بخماسية نظيفة، ليتقاسم صدارة المجموعة الرابعة مع منتخب الجزائر، بـ6 نقاط لكل منهما، على أن تحسم المباراة التي ستجمعهما الثلاثاء المقبل، متصدر الترتيب.

أحمد شوبير: لولا كيروش لما انضم عدد كبير من لاعبي المنتخب الحاليين.. ونستطيع الفوز على الجزائر والمغرب

نادر السيد : منتخب مصر أفضل من الجزائر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل