المحتوى الرئيسى

يومان راحة سلبية للاعبي المصري 

12/05 22:51

قرر التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري منح لاعبيه راحة سلبية ليومين عقب مباراة الفريق البورسعيدي أمام ريفرز يونايتد النيجيري التي أقيمت مساء اليوم الاحد على ستاد الجيش ببرج العرب والتي انتهت بفوز المصري بهدف دون رد سجله محمد عبد اللطيف جريندو.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق مرانه مساء الاربعاء ببرج العرب استعدادًا لمباراة الفريق المؤجلة من الاسبوع السادس من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق مصر المقاصة والمقرر اقامتها في الثالث عشر من ديسمبر الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.

و أبدي التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، سعادته بتأهل فريقه لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

و تغلب المصري علي ريفرز يونايتد النيجيري ، بهدف دون رد في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار دور الملحق بالكونفدرالية.

وكان المصري قد تلقي الهزيمة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف ، ليتأهل الفريق البورسعيدي مستغلاً قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وقال الشعباني عقب المباراة أن فريقه خاض أربعة مباريات صعبة في الأدوار التمهيدية في ظل النقص العددي في قائمة فريقه في تلك المرحلة خاصة في ظل عدم التمكن من إضافة الصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية .

وإضاف مدرب المصري أن فريقه سيكون له شكل مختلف تماماً بعد إضافة العناصر المنضمة الي النادي في مرحلة المجموعات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل