المحتوى الرئيسى

مبابى بعد تعادل باريس سان جيرمان مع لانس: ليلة صعبة وستبقى رؤوسنا مرفوعة - اليوم السابع

12/05 04:40

أعرب النجم كليان مبابى، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، عن حزنه لتعادل فريقه أمام لانس، بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت، ضمن لقاءات الدورى الفرنسى، مؤكدا أنها كانت مباراة صعبة.

وقال مبابى، عبر حسابه على إنستجرام: "ليلة صعبة اليوم، ونزولى فى وقت متأخر من المباراة، نحن دائمًا نُبقِي رؤوسنا عالية، على الرغم من أننا سنضطر إلى الانتهاء بشكل جيد هذا العام 2021، بينما نحاول مواصلة التحسين للمواعيد النهائية الكبيرة القادمة.. هنا باريس".

مبابى

وخطف فريق باريس سان جيرمان، تعادلا قاتلا من أنياب نظيره لانس بنتيجة 1-1، فى المواجهة التى جمعت الفريقين، مساء السبت على ملعب "بوليرت ديليليس"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الفرنسى.

جاء الهدف الأول لفريق لانس فى الدقيقة 62 عبر اللاعب سيكو فوفانا، قبل أن يتعادل البديل الهولندى جورجينيو فينالدوم فى الدقيقة 92 ، وقاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى الحائز مؤخرا على جائزة الكرة الذهبية الهجوم لفريق باريس سان جيرمان، بجانب مواطنيه آنخيل دى ماريا وماورو إيكاردى، فيما جلس على مقاعد البدلاء كيليان مبابى وجورجينيو فينالدوم، اللذان شاركا فى الشوط الثانى، وغاب نيمار دا سيلفا عن المباراة لظروف الإصابة.

بهذه النتيجة يظل باريس سان جيرمان متربعاً على صدارة ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 42 متفوقا بفارق 12 نقطة عن مارسيليا الوصيف برصيد 30 نقطة، بينما يحتل لانس المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل