المحتوى الرئيسى

نص ضعيف ضيع جهود الممثلين..ماهر موصلي يراجع House Of Gucci | فيديو

12/05 04:28

قدم صانع المحتوى ماهر موصلي مراجعة لفيلم House Of Gucci، الذي عرض لأول مرة في الشرق الأوسط في القسم الرسمي خارج المسابقة لمهرجان القاهرة السينمائي الـ 43.

يشرح مقدم البرنامج أن الفيلم غير نظرته لعالم الأزياء وبيت الأزياء الشهير "جوتشي"، لكن كانت مشاكل الفيلم أكثر من الإيجابيات.

ومن المشاكل التي يشير لها اعتماد المخرج ريدلي سكوت على أسلوب هزلي في تقديم دراما حقيقية صادمة، من خلال شخصيات أقرب للشخصيات الكرتونية، وتم استخدام اللكنة الإيطالية في الحوار الإنجليزي كما لو كان إسكتش يسخر من متحدثي الإنجليزية بهذه الطريقة.

ويضيف موصلي إلى ذلك ضعف النص، لدرجة ضيعت جهود الممثلين، فنجد ليدي جاجا تتحول فجأة وبطريقة غير سلسة من شخصية قوية تحرك الأحداث في النصف الأول من الفيلم إلى شخصية ضعيفة، ويتكرر الأمر مع آدم درايفر وتحوله من الأداء الهادئ إلى الأداء الشرس في النصف الثاني، أما جاريد ليتو فيقدم شخصية كرتونية تشبه الإسكتش الكوميدي.

الهزلية كما تشرح المراجعة امتدت لاستخدام الموسيقى، وهي موسيقى فخمة تم استخدامها بطريقة تذكرنا بالموسيقى المصاحبة لمطاردات توم وجيري في الكرتون، والفيلم يقدم مشاهد تعرض البذخ الذي كانت تعيش فيه عائلة "جوتشي" لكنها مشاهد لا تعلق في الذاكرة لشهور وأعوام.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل