المحتوى الرئيسى

الزمالك يواجه بايونيرز وديا اليوم 

12/05 09:37

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في الثالثة عصر اليوم  الأحد أمام فريق بايونيرز أحد أندية القسم الثاني على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ويسعى الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لاستغلال المباراة في تجهيز اللاعبين لمباريات الدوري المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي.

و سيخوض الفريق مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الجاري، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

  وفي سياق أخر قرر مسؤولو نادي الزمالك تشكيل وفد من النادي للتوجه إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لحل أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق والسماح له بالمشاركة بداية من مباراة المقاولون العرب في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري، والمقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل.

ويسعى مسئولو الزمالك لعقد جلسة مع أحمد مجاهد واقناعه برفع عقوبة الايقاف عن  اللاعب وتقديم كافة المستندات التي تؤكد صحة موقف اللاعب من الناحية القانونية وأحقيته في المشاركة خلال الفترة المقبلة..

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر في وقت سابق إيقاف شيكابالا لمدة 8 مباريات بسبب ما حدث في مباراة البنك الأهلي بالجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، في الموسم المنقضي.

وغاب شيكابالا عن الفريق الأبيض في الـ6 مباريات الماضية ببطولة الدوري وفشلت كل محاولات الإدارة من أجل حل الأزمة بشكل ودي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل