المحتوى الرئيسى

محمد نجاتي: قدرت رغبة منة عرفة في رفض مشهد ومقبلش حد يشيل مراتي | فيديو

12/05 03:07

أوضح الفنان محمد نجاتي أنه استاء من الأخبار التي تحدثت عن انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها بسبب أحد مشاهدها معه في مسلسل "فيلا 101".

شرح محمد نجاتي أن منة عرفة اعترضت على مشهدين بالمسلسل، الأول تصاب فيه بالأغماء فيسارع لحملها، والآخر يقيس لها فيه النبض بصفته طبيب أمراض نساء، ويكتشف أنها حامل.

وخلال لقائه مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "نص الكلام" المذاع عبر قناة النهار، قال محمد نجاتي: "منة قالت أنا مش هتشال، وقالت أنا كاتبة كتابي ومش هينفع أعمل كده، أنا كبرت للحكاية، وقدرت فكرة إنها متجوزة وممكن يكون جوزها بيغير، وأنا كراجل مقبلش حد يشيل مراتي، فأعمل إيه؟ مراتي متمثلش."

وأضاف أنه طلب من المخرج تعديل المشهد بحيث تقوم البنات بحملها، وتم تأجيل المشهد، وانصاعت منة عرفة لأوامر المخرج في المشهد الثاني، وتحدثت عن توقيعها شروطا حتى لا يلمسها أحد.

وتابع: "لقيت تصريح على لسان جوزها بيقول أنا السبب في طلاقهم، ولما لقيت اسمي موجود استأت جدا، وفي نفس اليوم لقيت ولادي بيسألوني لأن المدرسة كلها بتقول أبوهم كان سبب طلاق منة، ولقيت مراتي بتسألني عايزة تعرف المشاهد دي فيها إيه."

يذكر أن محمود المهدي أعلن مؤخرا انفصاله عن منة عرفة مبررا ذلك بأنه "رجل صعيدي ويرفض بعض التجاوزات في عملها كممثلة"، وبعدها كشف عن غضبه من رسائل الشماتة بعد انفصاله عن منة عرفة، مؤكدا إنه سيكشف تفاصيل الانفصال الحقيقية لاحقا.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل