المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | سلوى عثمان : ندمت على دوري في مسلسل العطار والسبع بنات مع نور الشريف وأقدم الرعب في مسلسل الغرفة 207

12/05 02:45

كشفت سلوى عثمان في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة cbc، عن ندمها الشديد لمشاركتها في مسلسل العطار والسبع بنات، كما تحدثت عن أعمالها الجديدة التي تصورها حاليًا ومن المقرر عرضها الفترة المقبلة.

وتواصل خبر أبيض معها لمعرفة سبب ندمها على هذا العمل وقالت في تصريح خاص : الدور كان مش واضح ومالوش معالم لما استلمت الورق، وقتها كلمت المؤلف مصطفى محرم وقالي لسه دول كام حلقة مكتوبين بس، وأضاف كام حاجة مكنش ليها لازمة علشان يراضيني، وأضافت : دي مشكلة الورق اللي مش كامل، وأنا مكنش عندي علم أن ده بس الدور.

وعن مسلسل غرفة 207 قالت : أستكمل تصوير مشاهدي في العمل الأسبوع القادم، وأخشى من الدور جدًا، لأنها المرة الأولى التي أقدم فيها الرعب، وكلمت المخرج وطلبت منه ألا تكون هناك طلاسم لأني أخاف من مثل تلك الأمور، وعن دورها في المسلسل، قالت : أقدم شخصية سيدة تعمل في فندق يوجد فيه غرفة 207 وسنعرف أسرارها خلال الأحداث، والمسلسل مأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق.

وعن أعمالها في رمضان 2022 أضافت : لم أستقر على أي شئ بعد، ولكني بالتأكيد سوف أشارك في السباق الرمضاني 2022.

مسلسل الغرفة 207 بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، يوسف عثمان، أسماء جلال، ناردين فرج، وآخرين، ومن تأليف تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل