المحتوى الرئيسى

الحماية المدنية ببني سويف تنقذ قطة عالقة داخل شقة سكنية

12/04 18:17

أنقذت قوات الحماية المدنية ببني سويف، قطة من الموت جوعاً، بعد احتباسها داخل شقة سكنية لعدة أيام دون تناول طعام أو شراب.

 كانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغا، بوجود قطة عالقة داخل شقة سكنية، بحي مقبل بمدينة بني سويف منذ عدة أيام، دون تناول طعام أو شراب.

ووجه اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، بالدفع بعربة إطفاء مجهزة وفريق من قوات الحماية المدنية، واستطاعوا إنقاذ القطة وإخراجها من الشقة، وسط تشجيع وإعجاب الأهالي بالموقف الإنساني الذي قامت به القوات.

وفي سياق منفصل زار الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف،المستشفى التخصصي، للاطمئنان على مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي، والذي أسفر عن مصرع  شخصين و إصابة 17 آخرين.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد بغدادي وكيل مديرية الصحة، والدكتور محمد جمال نائب مدير المستشفى، وهاني الجويلي رئيس المدينة.

واطمأن المحافظ على الوضع الصحي لمصابي الحادث، واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم، واطلع على تقارير إصاباتهم، والتي تراوحت ما بين كدمات متفرقة وسحجات، و اشتباه نزيف بالبطن والصدر وجروح قطعية، موجها بتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم طوال فترة تلقيهم العلاج بالمستشفى، وإجراء التدخلات الجراحية للحالات التي تستدعي ذلك، وشدد على سرعة إجراءات استخراج تصريح دفن المتوفيين.

كان اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا من اللواء أسامة جمعه مدير المباحث الجنائية، بإنقلاب سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم 4863 ن ف د من أعلى نفق سنور قادمة من القاهرة إلى المنيا على الطريق الصحراوي الشرقي، نتيجة انفجار أحد إطاراتها، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 15 آخرين بينهم 6 أطفال.

دفع مرفق إسعاف بني سويف بـ 4 سيارات وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع كامل المصري علي عبد الله 70 عامًا، و محمد طه محمد 12 عامًا، و إصابة كلا من رضا محمد أحمد 18 عامًا، و سارة ربيع محمد عام واحد، و شقيقتها سالمة 4 أعوام، و عبير علي حسن 24 عامًا، و سعيد فتحي حسين 47 عامًا، اشتباه نزيف بالبطن والصدر، و حجازي حسين أحمد، 40 عامًا.

كما أصيب منة أحمد أحمد عبد العظيم، 19 عامًا، و عفاف أحمد عبد العظيم ،54 عامًا، و ريتاج محمود عراقي 4 أعوام، و ياقيم محمد أحمد 10 أعوام، وجمعة حسن محمد، 52 عامًا، و المغربي عزت محمد، 30 عامًا، و عبدالله شحاتة محمد أحمد، 52 عامًا، و سعيدة نصر جودة معوض، و منار كرم حسن محمود، عامين، وشقيقها محمد، عام واحد، و حسن خيري عبدالعظيم 30 عامًا، و 

وجميعهم مقيمين قرية زاوية الجدامي بالمنيا، و مصابين باشتباه نزيف بالبطن والصدر، وسحجات وكدمات متفرقة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل