المحتوى الرئيسى

شاهد.. حالة طرد ثانية للسودان وإصابة لزيزو

12/04 19:33

تلقي فارس عبد الله لاعب منتخب السودان بطاقة حمراء عقب تدخله العنيف مع أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر فى الدقيقة 54 خلال المباراة التي تقام بين مصر والسودان ضمن منافسات بطولة كاس العرب 2021 المقامة حاليا بقطر .

وتعد البطاقة الحمراء هي الثانية لمنتخب السودان فى المباراة عقب اشهار حكم اللقاء بطاقة حمراء لياسر مزمل عقب تدخله العنيف مع أيمن أشرف فى الشوط الاول .

فيديو | بعد 53 دقيقة .. السودان يلعب منقوصا من لاعبين بعد طرد فارس عبد الله فهل ستكون النتيجة ثقيلة لصالح مصر؟.. #مونديال_العرب #قطر2021#قنوات_الكاس pic.twitter.com/lKrXE6n3Ud

— قنوات الكاس (@alkasschannel) December 4, 2021

ويتقدم منتخب مصر برباعية نظيفة حتي الان خلال المباراة التي تقام على ملعب استاد 974 بالدوحة ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لمنافسات بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حتي 18 ديسمبر المقيل . 

وتقدم منتخب مصر مبكراً عن طريق أحمد رفعت بعد مرور 4 دقائق فقط من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ، قبل أن يضيف أحمد السيد زيزو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 12 ، وسجل حمدي الونش الهدف الثالث في الدقيقة 30.و تسيد منتخب مصر المباراة منذ الدقيقة الأولي بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر، والضغط علي دفاعات المنافس واستغلال الفرص.

ومنح حكم المباراة بطاقة حمراء لمهاجم منتخب السودان ياسر مزمل بعد تدخل عنيف مع ايمن اشرف في نهاية الشوط الأول. وأحرز حسين فيصل هدف منتخب مصر الرابع فى الدقيقة 56.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من : 

محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد فتوح وحمدي الونش و أحمد حجازي  عمر كمال في خط الدفاع ، وأيمن أشرف وعمرو السولية محوري ارتكاز ، واحمد رفعت واحمد السيد زيزو وحسين فيصل تحت رأس الحربة الوحيد مروان حمدي.

وبدأ منتخب السودان المباراة بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى: علي أبو عشرين

 الدفاع: سمؤال ميرغني - أحمد وضاح - أمير كمال - فارس عبدالله

الوسط: نصرالدين الشغيل - أبو عاقلة عبدالله - صلاح عادل

الهجوم: ياسر مزمل - الجزولي نوح - محمد عبد الرحمن

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز الأول له خلال مستهل مشواره أمام لبنان بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة 70 من عمر اللقاء ضمن مواجهات الجولة الأولي .

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط خلف منتخب الجزائر المتصدر بـ 6 نقاط بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط.

ويختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات أمام الجزائر يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ستاد الجنوب. 

الآن بث مباشر مباراة مصر والسودان بكأس العرب

وتضم قائمة منتخب مصر في كأس العرب كلا من :

حراسة المرمي : محمد الشناوي - محمود جاد - صبحي.

خط الدفاع : أكرم توفيق - أحمد فتوح - الونش - أيمن أشرف - أحمد ياسين - محمد عبد المنعم - مروان داوود - أحمد حجازي.

خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - مهند لاشين - عمر كمال - أحمد رفعت - أحمد زيزو - أفشة - مصطفي فتحي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل