المحتوى الرئيسى

انتظام أبوجبل وعواد وأوباما في تدريب الزمالك 

12/04 16:53

انتظم ثلاثي الزمالك محمد أبوجبل ومحمد عواد ويوسف أوباما في التدريبات الجماعية للفريق اليوم التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بعدما غاب الثلاثي عن تدريب الأمس بإذن الجهاز الفني. 

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم شرح خلالها بعض الأمور الفنية وطالب اللاعبين بالتركيز في الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات تحت إشراف الجهاز الفني قبل انطلاق التدريب الجماعي اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتشهد التدريبات غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول، بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مباراة ودية غداً الأحد أمام فريق بايونير أحد أندية القسم الثاني على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ووافق الجهاز الفني على لعب مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الجاري، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته بالأمس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعداداً للقاء المقاولون بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد خوض لقاء سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة للمسابقة.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل