المحتوى الرئيسى

الإسماعيلى يكشف حقيقة المستحقات المتأخرة للاعبين - اليوم السابع

12/04 16:52

كشف مصدر مسئول بمجلس إدارة النادى الاسماعيلى أن ناديه سدد كل المستحقات المادية الخاصة باللاعبين قبل مواجهة الزمالك بالدورى، وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، "ليس هناك مليم واحد متأخر لفريق الكرة، كل اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم ورواتبهم وبل نسبة الـ 25 % من عقودهم عن الموسم الجديد قبل مواجهة الزمالك بالدورى".

وأضاف المصدر، "ثقتنا كبيرة فى اللاعبين فى تحسين مسار الإسماعيلى مع عودة مباريات الدوري، لأن النادى يستحق الكثير من هؤلاء اللاعبين، فقد وقف بجانبهم وصنع منهم نجوماً والمجال حالياً لا يتسع لأى خلافات سوى التركيز فى مصلحة الفريق فقط".

ويخوض الإسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون أولى مبارياته الودية بمواجهة بلبيس عصر اليوم، السبت، باستاد الإسماعيلية، ويستعد الدراويش لمواجهة سموحة فى الثالثة عصر الثلاثاء 21 ديسمبر الجارى باستاد الإسكندرية فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الدراويش المركز السابع عشر بجدول المسابقة برصيد نقطتين بعدما خاض 6 مباريات تعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه هدفين وتلقت شباكه 10 أهداف.

تأتي الودية بناءً على طلب من الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتيني خوان براون، من أجل تحقيق مزيد من التناغم والانسجام، بجانب تعرف الجهاز الفنى على قدرات اللاعبين بشكل أكبر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل