المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يعلن رسميا موعد ومكان عزاء أدهم السلحدار | المصري اليوم

12/04 16:49

اعلن مجلس ادارة نادي الاسماعيلي برئاسة يحيي الكومي اقامة عزاء للراحل أدهم السلحدار عقب صلاة المغرب غدا الاحد بالملاعبالمفتوحة أمام مقر النادى الإسماعيلى

فاركو يستعد للمصري البورسعيدي بثلاث وديات

وشهد الاسماعيلي امس وسط حالة من الحزن على فراقه، ودع مئات من المشيعين الراحل الخلوق أدهم السلحدار نجم ومدرب الإسماعيلىالأسبق إلى مثواه الأخير بعد صلاة الجمعة بمسجد نادى النيل بالمنيل الذى كان شاهدا على بداية حياته الكروية وهو فى التاسعة من عمره.

أقيمت مراسم الجنازة فى مشهد مهيب بحضور لفيف من قيادات النادى الإسماعيلى على رأسهم المهندس خالد زين نائب رئيس النادىوالمهندس أسامة أبو العلا والإعلامية نانسى القاضى عضوا المجلس فضلا عن عددا من قدامى اللاعبين ورموز النادى وعدد من قياداتونجوم الاندية المختلفة فى مصر و كذلك أصدقائه وأقاربه وزملائه فى الملاعب بجانب مجموعة كبيرة من الرياضيين.

واصطف المئات من الحضور لتأمين الدعوات على روحه الكريمه التى عادت إلى خالقها وسط حالة كبيرة من الحزن وانهمرت الدموع من أعينالحضور على فراق لاعبًا ومدربا لم يختلف أحد على شهامته وأخلاقياته الرفيعة.

وكان الراحل قد تعرض لأزمة قلبية مفاجآة بعد تسجيل فريقه هدفا قاتلا في الثواني الأخيرة، ليسقط ويتم نقله من خلال سيارة الإسعافإلى أحد المستشفيات قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل