المحتوى الرئيسى

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - اليوم السابع

12/04 16:16

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، رسالة من كهربا لهواة إخفاء الحقيقة، والأهلي يبدأ رحلة البحث عن "خليفة معلول" لضمه فى الصيف.

الأهلي يبدأ رحلة البحث عن "خليفة معلول" لضمه فى الصيف

فتح مسئولو النادي الأهلي ملف التعاقد مع ظهير أيسر جديد، سواء بنهاية الموسم الحالي، لاسيما أن هذا المركز يعاني نقصا فى صفوف الفريق، خاصة حال غياب التونسي علي معلول، وهو ما يدفع الجهاز الفني للاستعانة بأيمن أشرف فى هذا المركز رغم أنه يلعب بشكل مستمر فى مركز قلب الدفاع.

رسالة من كهربا لهواة "التحوير وإخفاء الحقيقة".. تعرف عليها

قال محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلى لمن وصفهم بهواة التحوير عبر حسابه على إنستجرام حيث نشر صورته وعلق قائلا، "إما حد يكون بيحور على الناس وأنت عارف الحقيقة.. ها كمل كمل". وفرض كهربا نفسه على سطح الأحداث الكروية خلال الفترة الماضية بعدما تزايدت التقارير التى تحدثت الفترة الماضية عن إمكانية رحيله عن الأهلي خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة.

منتخب مصر يخاطب "فيفا" لمشاركة حمدى فتحى فى مباراة الجزائر بكأس العرب

أرسل مسئولو منتخب مصر بريداً إلكترونياً إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" واللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، للحصول على الموافقة لإشراك حمدى فتحى فى مباراة منتخب مصر أمام الجزائر فى الجولة الثالثة بالدور الأول بالبطولة والمحدد لها الثلاثاء المقبل.

الإسماعيلى يكشف حقيقة التفاوض مع البدرى وباتشيكو لخلافة خوان براون

نفى مصدر مسئول بمجلس إدارة النادى الإسماعيلى دخول ناديه في مفاوضات مع حسام البدرى المدير الفني السابق لمنتخب مصر أو البرتغالى باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك لتولى المسئولية الفنية للدراويش عقب انتهاء فترة توقف الدوري، وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "الإسماعيلى لم يدخل في مفاوضات مع البدرى أو باتشيكو لقيادة الدراويش، نثق في قدرات وإمكانيات خوان براون ونريد منحه الفرصة لتعديل مسار الفريق بجدول الدوري فلا يزال المدرب في مرحلة التعرف على فريقه نظرًا لتوليه المسئولية منذ فترة قليلة".

الأهلي يعلق على أزمة العامري بعد رفض اعتماد منصب نائب الرئيس

علق الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على آخر تطورات أزمة رفض اعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية من قِبَل اللجنة الأولمبية، رغم تنفيذ الإجراءات اللازمة وفقا للائحة النادي.

الزمالك يتواصل مع أوناجم لحل أزمة السفر والعودة للقاهرة

يتواصل مسئولو نادى الزمالك بشكل مستمر مع المغربى محمد أوناجم من أجل التوصل لحل لأزمة السفر التى تعطل عودته إلى القاهرة والانتظام فى التدريبات الجماعية لفريقه، والتى انطلقت أمس الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، فى إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدورى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل