المحتوى الرئيسى

كارتيرون يضع برنامجا تأهيليا خاصا لبديل أشرف بن شرقي | الرياضة | جريدة الطريق

12/04 16:06

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، برنامجًا تأهليًا خاص، للاعب الفريق الإيفوري رزاق سيسيه، من أجل تجهيزه كبديل للجناح المغربي أشرف بن شرقي.

ويعد كارتيرون، نجم الفريق رزاق سيسيه في المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الأيام المقبلة، لوصوله إلى مستوى بدني وفني مميز تمهيدا لمشاركته في المباريات الرسمية.

وكان سيسيه قد تعافى من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر منذ نهاية الموسم الماضي خلال إعارته لفريق الاتحاد السكندري، وشارك في مران الزمالك الجماعي مساء أمس.

ورفض الزمالك تجديد إعارة المهاجم الإيفوري، للفريق السكندري، نظرًا لحاجة الفريق إليه، وبعد ظهوره بشكل مميز خلال الموسمين الماضيين، ويعول الجهاز الفني على سيسيه ليكون البديل الأنسب للمغربي أشرف بن شرقي.

ويخوض الزمالك مواجهة ودية غدا الأحد أمام فريق بايونير أحد أندية القسم الثاني على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، على أن يواجه فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الجاري، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا: الزمالك يستعد لعودة الدوري بلقائي بايونير والرائد السعودي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل