المحتوى الرئيسى

ثنائية آنا دي أرماس وكريس إيفانز تتكرر فى فيلم جديد بعد Knives Out - اليوم السابع

12/04 15:58

انضممت الممثلة أنا دى آرماس لمشاركة الممثل كريس إيفانز من جديد خلال أحدث أعمل الثنائية الفنية حسب التقارير الأجنبية التي أوضحت أن الممثلة الكوبية وقع عليها الاختيار من قبل الشركة المنتجة للعمل بعد اعتذار سكارليت جوهانسون فجأة بسبب جدولها المزدحم الذى يمنع مشاركتها في تصوير الفيلم خلال الوقت الحالي.

وبذلك تشارك آنا دي أرماس للمرة الثانية مع كريس إيفانز بعمل جديد بعدما حققا نجاحًا سويا بفيلمهما الذى عرض منذ عامين، والذى حمل اسم Knives Out، وتم عرضه عام 2019.

انا دى ارماس ودانيال كريج

انا دى ارماس ودانيال كريج

من ناحية أخرى ووفقًا لصحيفة فاريتي، فإن النجمة العالمية آنا دي أرماس، تجري مباحثات حالية مع القائمين على سلسلة جون ويك، من أجل الانضمام لدور البطولة في الجزء القادم، لتجسد شخصية قاتلة شابة تسعي للانتقام من الذين قتلوا عائلتها.

وظهرت مؤخرًا دي أرماس، المرشحة لجائزة جولدن جلوب ، في أحدث جزء لجيمس بوند بعنوان No Time to Die بدور بالوما، عميل وكالة المخابرات المركزية الذي يساعد بوند (دانييل كريج) في مهمته.

وهي أيضًا نجمة فيلم "Blonde" الذي طال انتظاره والذي يجسد السيرة الذاتية لمارلين مونرو، والمقرر إطلاقه في عام 2022، كما ظهرت أرماس فى فيلم Knives Out، وBlade Runner 2049.

كريس ايفانز وانا دى ارماس

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل