المحتوى الرئيسى

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة على طريق «سوهاج - البحر الأحمر»

12/04 15:29

أصيب 3 أشخاص بكسور وجروح بالغة إثر انقلاب سيارة ربع نقل يستقلونها عند مركز أخميم على الطريق الصحراوي الشرقي سوهاج البحر الأحمر.

تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي للعلاج ورفع السيارة من على الطريق، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من قوة تأمين الطريق الصحراوي الشرقي بوقوع حادث سيارة ووجود مصابين، وتبين للواء محمد زين مدير المياحث أن السيارة رقم "و. ص. ٤١٤٩"، ربع نقل، أثناء سيرها على الطريق الشرقي بالصحراوي عند مركز أخميم، اختلت عجلة القيادة بيد سائقها "علي. ع. م"، ٣٢ عامًا مقيم بمحافظة الجيزة، مما أدى إلى انقلاب السيارة على جانب الطريق ونتج عن الحادث إصابة السائق  بكسر بالجمجمة، وإصابة "إسلام. ط. ع. ح"، ٣٢ عامًا، و"أحمد. س. أ. ش"، ٤٠ عامًا، مقيم بمحافظة الجيزة، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط عاملين كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص في بيع وترويج المخدرات بدائرة قسم ومركز سوهاج بقصد التربح، وعثر بحوزتهما على كيلو من مخدر الشابو معد للبيع والتوزيع على عملائهم وأحيلا إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان مساعد الوزير للإدارة العامة لمكافحة المخدرات تلقى معلومات عن اتساع نشاط المتهمين في مجال ترويج المخدرات وأمر بسرعة ضبط المتهمين، وتشكل فريق بحث بقيادة مدير المباحث بإدارة مكافحة المخدرات حيث كشفت التحريات أن المتهمين أحدهما يقيم بدائرة قسم أول سوهاج وله معلومات جنائية آخرها اتهامه في قضية مخدرات بمركز المراغة والثاني يقيم بدائرة مركز سوهاج.

وعلى الفور تم إعداد خطة أمنية مُحكمة لضبط المتهمين وعدة كمائن ثابتة ومتحركة بالتعاون مع أجهزة أمن سوهاج، وفي أحد الكمائن تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين وبحوزتهما كيلو شابو المخدر، ويبلغ ثمنه حوالي مليون جنيه ومبلغ ١٩٦٩جنيهًا، من حصيلة البيع ودراجة نارية وتليفون محمول، وبمواجهتهما اعترفا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل