المحتوى الرئيسى

إصابة شاب بطعنات في مشاجرة بملوي بالمنيا 

12/04 15:04

أصيب شاب بعدة طعنات في مشاجرة مع آخرين بقرية تونا الجبل بملوي بالمنيا، وتم نقل الطالب إلى مستشفى ملوي العام في محاولة لإنقاذه وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا قد تلقت إخطار من مستشفى ملوي العام بوصول شوقي . م . ش 20 سنه طالب ومصاب بعدة طعنات في البطن وحالته الصحية سيئة.

تبين من تحريات أجهزة الأمن في الواقعة إصابة الطالب في مشاجرة مع آخرين بقرية تونا الجبل التابعة لمركز ملوي وتم وضعه بقسم الرعاية المركزة في محاولة لإنقاذ حياته.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفي سياق آخر، أعلن خالد اسماعيل مدير ثقافة المنيا، أن الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، تواصل دورها في محاربة الإرهاب والأفكار المتطرفة، من خلال  العرض الأول لنوادى المسرح بعنوان "الدرع" والعرض من أداء محمود محمد حنفى، آية محمد عبد الفتاح ، محمد أيمن فاروق.

وقال، إن الفكرة تدور حول الإرهاب والمخططات الخارجية وما يشكلونه من مخاطر إن لم  يواجه بشدة وردع، ودور الجيش فى التصدي لها بكل قوة وحسم، وحفظ وحماية الأمن القومي ، وهذا من رؤية المخرج أن التعبير بدون كلام  له دور وتأثير أكبر، فالكلمة تحمل معنى واضح، ولكن الصمت يحمل الف معنى، وهو ايضا يجعل المشاهد فى حالة انتباه دائم وتفكير فى كل حركه وحدث، ومصر التى كرمها الله، وذكرها في القرآن الكريم والإنجيل والتوراة هى الدرع المنيع بجيشها وشعبها الذى يظل فى رباط الى يوم الدين.

وأضاف، أن العرض يأتي في إطار بدء الموسم الجديد لنوادي المسرح الذي تقدمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، وتنفذه الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعى بفرع ثقافة المنيا،  بإقليم وسط الصعيد الثقافى لتقديم عروض مسرحية مختلفة لاكتشاف المواهب الشابة ولتنميتها .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل