المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة طنطا: قافلة طبية ثانية تصل الوادي الجديد غدًا | المصري اليوم

12/04 16:49

أعلن الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، عن وصول قافلة طبية كبرى من الجامعة إلى محافظة الوادى الجديد للمرة الثانية استجابة لطلبات الأهالى بعد أن شهدت القافلة الأولى في مركز الخارجة فى نوفمبر الماضى إقبال كبير من ابناء قريتى بولاق والمنيرة، ونجحت فى تقديم خدماتها الطبية لـ 2032 حالة وإجراء 49 عملية جراحية بالمجان لأبناء الوادى الجديد.

وزيرا التنمية المحلية والزراعة ومحافظ الغربية يفتتحون أعمال تطوير منطقة مسجد السيد البدوي

وزيرا التنمية المحلية والزراعة ومحافظ الغربية يفتتحون المجزر النصف آلي بشبشير الحصة بتكلفة 42 مليون جنيه

وزيرا التنمية المحلية والزراعة ومحافظ الغربية يفتتحون تطوير المرحلة الثالثة بكورنيش طنطا

محافظ المنوفية: خطة طموحة لإقامة مشروعات تنموية وخدمية من عوائد ملفي التصالح والتقنين

أكد رئيس الجامعة أن هناك أولوية لدعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، موضحًا أن القافلة تم إطلاقها بالتعاون مع اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، موضحًا أن قوافل الجامعة تجوب القرى والمراكز الأكثر احتياجًا بالغربية لتقديم الرعاية الطبية للمرضى، كما وصلت إلى المحافظات الحدودية فى حلايب وشلاتين وأبو رمادة ومحافظة مرسى مطروح.

كما أعلن رئيس الجامعة أنه سيتم توقيع برتوكول تعاون مع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد لتعزيز سبل التعاون بين الجامعة ومحافظة الوادى الجديد في القطاع الطبى، وأشاد رئيس الجامعة بحفاوة استقبال اللواء الزملوط لأعضاء القافلة.

وأضاف رئيس الجامعة أن هناك خطة متكاملة لتنفيذ سلسلة من قوافل الجامعة الطبية وتوجيهها إلى القرى والمراكز الأكثر احتياجًا بالغربية لتقديم الرعاية الطبية للمرضى، مشيرًا إلى أن قوافل الجامعة قد وصلت إلى المحافظات الحدودية فى حلايب وشلاتين وأبو رمادة ومحافظة مرسى مطروح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل