المحتوى الرئيسى

مفجر موهبة آدم وناس يكشف مزاياه وعيوبه لسباليتي وبلماضي

12/04 14:52

يواصل الدولي الجزائري آدم لاعب نابولي البحث عن ذاته مع فريقه خلال الموسم الحالي من الدوري الإيطالي في ظل قلة مشاركاته مع الفريق.

ولم يلعب الجناح الطائر الجزائري كثيرا منذ بداية الموسم الحالي مع نابولي، حيث لم يتجاوز مجموع ظهوره في المُباريات الرسمية للفريق الـ130 دقيقة، ما بين الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي.

وأكد سيرسي كوزمي، المدرب السابق لآدم وناس في فريق كروتوني الإيطالي الذي لعب له معارا الموسم الماضي، أن الدولي الجزائري يمتلك مؤهلات كبيرة تسمح له باللعب للفرق الكبيرة، رغم الصعوبات التي يجدها حاليا لفرض نفسه مع نابولي.

وتحدث كوزمي في تصريحات لموقع لـ"أريا نابولي" قائلا: "بالنسبة لي آدم لديه نفس خصائص النجم الأسبق لأودينيزي والمنتخب الإيطالي أنطونيو دي ناتالي، حيث إنه سريع جدا بالكرة وبدونها، كما أنه يستطيع اللعب كمهاجم وهمي أو خلف رأس الحربة، إضافة لمنصبه الأصلي كلاعب جناح".

وأردف: "نُقطة ضُعفه الوحيدة هي كثرة الإصابات التي يتعرض لها في كل مرة يجد فيها نسقه في المُباريات، وهذا مُشكل يجب العمل على حله".

وطلب المدرب الإيطالي من جميع المُدربين الذي يتعاملون مع مُحارب الصحراء، وبينهم بالطبع جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، أن يشملوه بعناية خاصة قائلا: "لقد قلت لسباليتي إن آدم من نوعية اللاعبين الذي يحبون أن ينالوا اهتماما ويتحصلوا على تفسير عندما لا يتم الاعتماد عليهم، وهذا دور الطاقم الفني الذي يدربه".

يذكر أن نابولي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 36 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام ميلان.

سيرسي كوزمي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل