المحتوى الرئيسى

حملة مكبرة للنظافة ورفع الاتربة وتقليم أشجار النخيل بالدقهلية

12/04 14:30

قامت  الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلقاس بالدقهلية  بحمله مكبرة لأعمال النظافة ورفع القمامة والأتربة  وتقليم النخيل على طريق رافد جمصة وطريق بلقاس الستامونى والحفير. 

وقد أوضح الدكتور عمرو عبد العاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس أنه تنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار  محافظ الدقهلية واستغلالا لأيام العطلات فانه يتم تنفيذ الحملة علي مدار  يومي الجمعه والسبت  مشيرا إلى أن العمل استمر يوم أمس الجمعة  من الساعة 6 صباحاً وحتي الساعة 4 عصراً وأيضا تستمر أعمالها اليوم في ذات التوقيت وأضاف انه يشارك بالحمله قطاع النظافة بالمدينة و7 وحدات محلية وسيتم اختيار افضل مشاركة وتكريم ومكافأة رئيس الوحدة وجهازه المعاون كما سيتم محسابة المقصرين.

وهذا وقد أكد " المحافظ "علي المتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع الاتربة والقمامة بعد رفعها أولا بأول.

وأكد المحافظ الدكتور أيمن مختار أن ذلك يأتي في إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية. 

كما يأتي تنفيذا لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين ، وبالمتابعة  المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

وأضاف مختا بأن تم وضع خطة لكل  مجالس المدن والمراكز والأحياء على مستوى المحافظة تستهدف الارتقاء بمستوي خدمات النظافة والتجميل.. مشيرا إلى أنه يتم متابعة تنفيذ هذه الخطة يوميا. 

وأكد المحافظ على أن ماتم علي أرض المحافظة خلال الفترة الأخيرة في منظومة النظافة قد أدى إلى تحسن كبير في مستوي النظافة وأن الجهود متواصلة لإعادة الوجه الحضاري لكافة مدن المحافظة وفي مقدمتها المنصورة عاصمة المحافظة. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل