المحتوى الرئيسى

تردد قنوات بي إن سبورتس المفتوحة وتشكيل وموعد منتخب مصر ضد السودان - صوت الأمة

12/04 14:41

زاد البحث عن تردد قنوات بي إن سبورتس المفتوحة الناقلة لمباريات مصر في كأس العرب قطر 2021، وذلك بعد ما شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حصلت على حقوق بث مباريات بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها من يوم 30 نوفمبر الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة، التي سيشارك فيها منتخب مصر.

تردد قنوات بي إن سبورتس المفتوحة

وتردد قنوات بي إن سبورتس المفتوحة ووفقًا للحساب الرسمي لشبكة قنوات "بي إن سبورت" عبر "تويتر"، حصلت مجموعة بي إن الإعلامية على حقوق بث كأس العرب قطر 2021. وانطلقت منافسات بطولة كأس العرب يوم 30 نوفمبر الماضي وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب رفقة منتخبات لبنان والسودان والجزائر، ويشارك في بطولة كاس العرب 16 منتخبًا، هي: "مصر- قطر – العراق – عمان – البحرين – تونس – الإمارات – سوريا – موريتانيا – المغرب – السعودية – الأردن – فلسطين – الجزائر – لبنان – السودان".

منتخب مصر وتردد قنوات بي إن سبورتس المفتوحة

ومنتخب مصر يخوض لقاءا قويا أمام نظيره السوداني السبت 4 ديسمبر2021 ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة كأس العرب قطر 2021 التي انطلقت 30 نوفمبر الماضي حتى 18 من الشهر الجاري.

ما هو موعد مباراة مصر ضد السودان السبت 4 ديسمبر2021؟

ومباراة منتخب مصر ضد السودان السبت 4 ديسمبر 2021 عند الخامسة بتوقيت الجزائر وتونس، والسادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة وقطر معا والثامنة بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة- دبي- أبو ظبي، وقناة بين سبورتس القطرية أعلنت نقلها لمباريات البطولة على القنوات المفتوحة المجانية، ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة مصر على قنوات بين سبورتس لايف.

ما هو تردد قنوات بين سبورت المفتوحة الجديد الناقل لمباريات مصر في بطولة كأس العرب قطر 2021؟

إشارة إرسال البث DVB-S2

تردد قنوات بي إن سبورتس المفتوحة وتشكيل منتخب مصر ضد السودان

وسوف يخوض كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لقاء السودان بنفس التشكيل الذي خاض به لقاء لبنان الذي استطاع المنتخب الوطني أن يفوز عليه بشق الأنفس بهدف محمد مجدي قفشة الذي سجله من نقطة الجزاء.

تشكيل منتخب مصر اليوم

محمد الشناوي في حراسة المرمى

أيمن أشرف- أحمد حجازي- محمود الونش- أكرم توفيق

الوسط - عمرو السولية - مهند لاشين - محمد قفشة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل