المحتوى الرئيسى

وزير الأوقاف: الجمهورية الجديدة انطلاقة غير مسبوقة في البناء والتعمير

12/04 15:53

عقد وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، صباح اليوم، اجتماعًا موسعًا مع الإدارة المركزية للتحول الرقمي في أول يوم عمل بالمقر الجديد لوزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد جمعة، أن الجمهورية الجديدة انطلاقة غيرمسبوقة في البناء والتعمير، وأن العاصمة الإدارية أيقونة العواصم العصرية خير شاهد على ذلك، ونفخر بهذا المنجز في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار جمعة، إلى أن الانتقال للعاصمة الإدارية عبور عظيم نحو الجمهورية الجديدة، وأن وزارة الأوقاف تخطو خطوات جادة نحو عالم الرقمنة استعدادًا للنقل إلى العاصمة في مختلف المجالات الإدارية والعلمية، وتستعد بكل جدية للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة من خلال تأهيل كوادرها الإدارية بمركز الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف الدولية ، حيث يتم تدريب الأئمة والواعظات والإداريين على أحدث برامج الحاسب الآلي.

ونوه بأن إجمالي عدد الحاصلين على الرخصة الدولية للحاسب الآلي (ICDL) من مركز الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف الدولية بالسادس من أكتوبر حتى الآن، وصل إلى 747 خريجًا ما بين إمام وواعظة وإداري.

وعلى مستوى المديريات الإقليمية تم تنفيذ 70 دورة في السوشيال ميديا والفضاء الإلكتروني لعدد 33447 إمامًا وإداريًّا نظريًّا وتطبيقيًّا من خلال الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي للتعريف بأهمية وخطورة التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل