المحتوى الرئيسى

مصطفى قمر يحيى حفلا غنائيا فى العراق.. اليوم - اليوم السابع

12/04 14:07

يحيى اليوم السبت النجم مصطفى قمر حفلا غنائيا كبيرا في العراق، ويقدم من خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة الذى يحبها الجمهور، ويشهد عدد من المفاجآت.

وكان مصطفى قمر روج سابقًا لحفله بالعراق، وكتب: "جمهوري الحبيب شعب العراق استنوني في حفل مميز جدًا بمهرجان العراق الدولي للتسوق.. وحشتوني جدًا".

وقال مؤخرًا النجم مصطفى قمر لـ"اليوم السابع" إنه يحضر حاليًا لأكثر من مشروع فنى من ضمنهم ألبوم يتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، ويحمل عددًا من المفاجآت، كما يحضر لفيلم سينمائى سوف يكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تحضيراته للجزء الثانى من مسلسل "فارس بلا جواز" .

واحتفل قمر، بعيد ميلاد ابنه الشاب تيام مصطفى قمر، منذ عدة أسابيع ونشر صورة تجمعهما على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، ووجه له رسالة يعبر فيها عن حبه الشديد له وأمنياته له بالتوفيق في السنوات المقبلة من حياته.

وقال الفنان مصطفى قمر، في رسالته تهنئته لابنه تيام بعيد ميلاده: "حبيبي يا تيمو يا بسمة حياتنا كل سنة وأنت طيب وبألف خير يا حبيبي عقبال 100 سنة يا تيام يا فرحة عمرى ويا رب تحقق كل إللي بتتمناه وأكتر بحبك ياتيمو".

وكان قد قال النجم مصطفى قمر لـ"اليوم السابع"، إنه يجهز لأغنية جديدة من ألحان محمد يحيى، ومن المقرر الإعلان عنها فى القريب العاجل، عقب تسجيلها مباشرة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل