المحتوى الرئيسى

انطلاق فعاليات معرض الكتاب بجامعة مدينة السادات

12/04 17:57

افتتح الدكتور أحمد محمد بيومي، رئيس جامعة مدينة السادات، اليوم السبت، فعاليات معرض الكتابf='/tags/204032-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D9%88%D9%8A'>الكتاب السنوي بكلية التربية الرياضية بالجامعة، بالتعاون مع مؤسسة الأهرام للتوزيع.

جاء ذلك بحضور الدكتور خالد جعفر نائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور شريف محمد علي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة شادن معاوية نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد عزب عميد كلية التربية الرياضية بالجامعة، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئات التدريس بالجامعة، وعدد من المجتمع المدني بمدينة السادات.

ويضم المعرض السنوي الرابع للكتاب الذي تنظمه هذا العام كلية التربية الرياضية بالجامعة، العديد من أمهات الكتب لكبرى دور النشر المختلفة في القطاع الثقافي والاجتماعي والقانوني، وأيضاً كتباً تعليمية للأطفال من مختلف الأعمار، وتقديمها بأسعار مخفضة للجماهير وزائري المعرض.

وتجول رئيس الجامعة ونوابه داخل المعرض في عدد من أماكن عرض المكتبات الخاصة بدور النشر وتصفح العديد من الكتب في الجانب القانوني والعلمي..

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل