المحتوى الرئيسى

ميسي: التفوق على كريستيانو رونالدو ليس هدفي

12/04 16:01

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي أن هدفه ليس التفوق على كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، رغم المنافسة بينهما خلال أكثر من 10 سنوات.

ليونيل ميسي حصل على جائزة الكرة الذهبية السابعة له يوم الإثنين الماضي، ليتفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ5 كرات فقط.

وقال ميسي في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "أردت دائمًا أن أتفوق على نفسي وألا أنظر إلى ما يفعله الآخرون".

طالع أيضًا | ميسي: عانيت من عجز هرموني في طفولتي ولم أستسلم مع برشلونة

وأضاف: "كريستيانو رونالدو لاعب رائع، معه حافظنا على المنافسة خلال نفس البطولة لسنوات عديدة، وكان رائعًا وساعدنا بعضنا البعض على التطور في مسيرتنا المهنية".

وشدد: "دون النظر إلى بعضنا البعض، أردت فقط أن أتفوق على نفسي لأكون الأفضل وليس أفضل من شخص آخر، أريد التفوق على نفسي وأتطور كل يوم من أجل أن أكون الأفضل بشكل عام".

وعن هدفه في نهائي دوري الأبطال ضد مانشستر يونايتد في 2009 بالرأس، قال ليونيل ميسي: "في ذلك الوقت كنت أتطور، وتشافي كان يعرف طولي، وأرسل الكرة لي كما يجب، لقد كان يرى أنني أفعل ذلك في التدريب وتحدثنا في غرفة الملابس عن أن نكررها في المباراة".

وواصل: "لم يعتقد هو ولا أنا أنه يمكن أن أسجل هدفًا برأسي هكذا، لقد كان هدفًا خاصًا بالنسبة لي في وقت صعب ومباراة حاسمة ونهائية".

وأردف بالحديث عن هدفه في آرسنال عام 2011: "من الصعب تخيل هذا الهدف، إنه ليس عملًا مثل الآخرين، لكنه جاء بشكل عفوي، أنا أتدرب وأحاول التحسن كل يوم، وفي هذا الموقف قررت سحب الكرة من فوق ألمونيا، وشعرت أن هي الطريقة الأفضل لتسجيل الهدف".

واختتم بالتعليق على تصريح هنري بأنه ليس بشريًا، قال ليو: "تيري شخص رائع شاركت معه غرفة تبديل الملابس وفزنا بالألقاب المهمة معًا، وكانت لدينا علاقة جيدة لسنوات عديدة، إنه لأمر مدهش أن يقول هذه الأشياء عني، ومن الجيد أن تتلقى هذه الإشادات من لاعب مثله".

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل