المحتوى الرئيسى

طالب يتهم أمة وزوجها العرفي بضربه وحبسه في حجرة بالقليوبية | المصري اليوم

12/04 13:09

اتهم طالب بالصف الثاني الإعدادي في محافظة القليوبية والدته وزوجها العرفى بالتعدي عليه بالضرب باستخدام «خرطوم» وحبسه في حجرة لاعتراضة على زواج أمة من أخر بعد وفاة والده تم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فى واقعة «طفل العسل» بالقليوبية الأم تتنازل عن الشكوى ضد الوالد

حبس المتهمين بالتنمر على طفل القليوبية أحد المتهمين فى اعترافاته: كنا نمزح معه

يعذِّب نجل شقيقته حتى الموت في القليوبية

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها بقيام طالب بشكوى والدته وزوجها العرفي بالتعدي عليه بالضرب وتم ضبط الأم وزوجها العرفي وبمواجهتهما إعترفا بأن الطفل عندما قام بسب والدته قام زوجها بضربه بالخرطوم دون إحداث أي إصابات.

وتوصلت التحريات أن الأم وتدعى «ش ب» 35 سنة ربة منزل توفي زوجها منذ شهر نوفمبر من العام الماضي وتزوجت بعد مرور أشهر العدة بشخص أخر يدعى «س ت» 43 سنة سائق «عرفيا» وعاش معها بمسكن الزوجية الخاص بزوجها المتوفي.

اضافت التحريات ان الزوجة تزوجت عرفيا لأنها تحصل على معاش والدها للانفاق على أبناءها الثلاثة وانها فضلت الزواج العرفى حتى يستمر المعاش معها كما انها تزوجت بمعرفة اهلية زوجها الاول وليس في الخفاء ولكن نجلها كان رافض الزواج وعندما شاهد زوج امه في حجرة نوم والده غضب وافتعل المشكلات في المنزل فقامت الام بضربة.

وعلق الطفل في بوست له عبر حسابه الشخصي «فيس بوك» «أنا اسمي» ع ا س «طالب في الصف الثاني الإعدادي من دائرة مركز بنها محافظة القليوبية وأنا ليا أختين الأولى في الصف السادس الإبتدائي والثانية في الصف الثاني الابتدائي ومش بيعرفو يكتبو أساميهم بسبب إهمال امى وأنا والدي متوفي في شهر نوفمبر العام الماضى وأمي فكرت تتجوز بعد وفاته بفترة ومن وقت مافكرت تتجوز وهى اهملتنا ولا بتهتم بى ولا أشقائى ولا تأكلنا ولا تريد ان نذهب للدروس.

وأضاف: أمي اتجوزت وحصلت على معاش أبويا وجدي وباعت سيارة ابى واعطت ثمنها لزوجها ولا تعطينا مصاريف وطول اليوم تجلس مع زوجها وأهملتنا تماما ووضعتنى انا واخواتى في حجرة وحبستنا وزوجها بيضربنى لو خرجت من الحجرة واستنجد الطفل لإنقاذه من بطش والدته وزوجها وضربهم المتكرر له.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل