المحتوى الرئيسى

آخر كسوف شمس فى 2021 وتأثيره على الأبراج الفلكية: تحذير للجدي والجوزاء - اليوم السابع

12/04 13:07

نشهد اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 ثاني كسوف للشمس وهو الكسوف الأخير في عام 2021، ويعتبر كسوفا كليا يمكن مشاهدته في القارة القطبية الجنوبية، وجنوب المحيط الأطلسي، ويشاهد جزئيًا في معظم جنوب أفريقيا ولن يشاهد في الوطن العربي، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الارقام عبير فؤاد في حديثها لـ"اليوم السابع" أن الكسوف يعني اقتران الشمس مع القمر الجديد، واليوم هو ميلاد هلال جماد أول .

تأثير كسوف الشمس على مواليد الابراج الفلكية

وتابعت خبيرة الأبراج أن كسوف الشمس الكلي اليوم حدث عند درجة 12 من برج القوس في تمام الساعة 09:44 صباحا بتوقيت القاهرة (07:44 ص. بتوقيت جرينتش)، ويأتي الكسوف الكلي مصحوبا بمربع فلكي بين كوكبي زحل و أورانوس، وأكدت خبيرة الأبراج أنه قد يجلب ذلك نكسات وتغيرات غير متوقعة، فقد يحدث تغييرا غير مرغوب فيه لدى البعض، وسيكون الوقت ضاغط على الجميع من اليوم السبت إلى يوم الإثنين، لكن إذا استطعت أن تكون صبورا، ومتفتح الذهن، مرنا، قد تتحول التحديات إلى فرصة تحررك من الأمور السلبية والقيود التي تحد من تقدمك.

الأبراج الأكثر حظا اليوم السبت

الحمل والأسد والقوس والميزان والدلو والثور والسرطان، هم الأكثر حظًا اليوم وحتى يوم الإثنين حيث ستكون هناك بدايات جديدة وموفقة، وسرعة وحكمة في اتخاذ غالبية القرارت بالنسبة لهم.

الأبراج التي يجب عليها الانتباه اليوم

أما أبراج الجوزاء والعذراء والحوت والعقرب والجدي فيجب على مواليد هذه الأبراج الانتباه جيداً عند الإقدام على أي خطوة خاصة الخطوات المصيرية التي يتحدد بها شكل مستقبلهم، سواء كانت مشاريع جديدة أو الدخول في علاقات جديدة لم تدرس بعد.

وأردفت خبيرة الأبراج أن وقت ميلاد القمر الجديد عموما  هو وقت مناسب للبدايات الجديدة، كنشاط جديد، دراسة، عمل، زواج، خطبة، قص الشعر كي ينمو، مع دراسة كل خطوة يخطوها الشخص في هذه الفترة وتجنب تماماً التسرع في اتخاذ القرارات الهامة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل