المحتوى الرئيسى

قرار عاجل من المحكمة بشأن "سفاح الإسماعيلية".. وأسرة الضحية تطالب بالإعدام

12/04 13:36

 وسط إجراءات أمنية مشددة، جرت وقائع محاكمة سفاح الإسماعيلية، وقررت محكمة استئناف الإسماعيلية برئاسة المستشار أشرف محمد علي حسين، تأجيل جلسة محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحا، في الإسماعيلية، والشروع في قتل 2 آخرين وسط الشارع، 24 ساعة لسماع المداولة.

وكان هناك حضور لافت ومثير لأسرة المجني عليه، الذين أكدوا في تصريحات صحفية على رفضهم أخذ العزاء في الضحية لحين القصاص له بالقانون، مشددين على أنه كان باستطاعتهم قتل الجاني، لكنهم رفضوا القيام بذلك لثقتهم في أنهم يعيشون في دولة قانون.

وقال عصام، شقيق المجني عليه، إن المتهم كان معه قبل الحادث بيوم، مشيرًا إلى أنه لا توجد خصومة بينه وبين شقيقه، وأن ما حدث هو أسوأ جريمة في التاريخ، مطالبًا القاضي بالحكم على المتهم بأقسى عقوبة.

وأكدت  زوجة الضحية في أول تصريح لها أثناء المحاكمة أنه لن يشفي لها غليل إلا بعد أن ترى المتهم معلقا في حبل المشنقة، مطالبة بتوقيع أقسى عقوبة عليه وإعدامة كي يهدأ قلبها مما حدث لزوجها، والتمثيل بجثته بعد قطع رأسه، مشيرة إلى أن أبناءها في حالة من الحزن، ورفضوا إقامة عزاء لحين تنفيذ حكم الإعدام في المتهم.

أما طارق، نجل المجني عليه، فأعلن رفض تلقي العزاء في والده، وقال: "رفضت القصاص لأبويا لما اندبح في الشارع، والناس وقتها طلبوا مني آخد سكينة وأدبح المتهم، لكن أنا عايز حق أبويا بالقانون، وعايز أقسى عقوبة على المتهم بالإعدام".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل