المحتوى الرئيسى

سبب مقاطعة سميحة أيوب للسينما 17 عامًا - E3lam.Com

12/04 12:08

قالت الفنانة سميحة أيوب، إنها قاطعت السينما لمدة 17 عامًا، بسبب أن أدوارها فيها لم تكن تعجبها، حيث كانت أفكار الأفلام تنحصر في إطار (الطيب والطيبة، والشرير والشريرة)، وكانت دائمًا ما تجسد دور الشر نظرًا لبنيتها الجسدية.

أوضحت “أيوب” خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج “هنيدي شو” الذي يقدمه الفنان محمد هنيدي على “المحور”، أن أغلب أدوارها كانت تدور حول سيدة شريرة تجلس على البار، معلقة: “وأرفع حاجب وأنزل حاجب، فقلت لا شكرًا.

أضافت أنها كانت تقبل بمثل تلك الأدوار على الرغم من عدم اقتناعها بها، لأنها في حاجة إلى المال، لكي تنفق على المسرح الذي تحبه، ولكن استطاعت أن تعوض تلك الأموال بأدوارها في التلفزيون، فتجنبت السينما على مدار 17 عامًا إلى أن عرض عليها المخرج سامح عبد العزيز، دورها في فيلم “تيتة رهيبة”.

أكدت أنها رفضت مقابلته أو حتى الحديث عن السينما، وقالت له: “أنت متعرفش إن أنا مقاطعة السينما ولا ايه الموضوع منتهي مش هقرأ”، إلا أنه أصر أن يقابلها، وكانت وقتها لم تسمع عنه من قبل، فسألته عن أعماله التي أخرجها، وعندما عرفتها قالت له إنه مخرج عظيم، لذلك وافقت على شرب فنجان من القهوة معه، وحصلت على السيناريو، وقرأته فأعجبت به، وقررت العودة من خلاله للسينما.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل