المحتوى الرئيسى

سمية الألفي: فاروق الفيشاوي بكى لما أتجوزت مدحت صالح وجمال عبد الحميد كان شجاع لما أتقدملي (فيديو) | خبر

12/04 12:06

تحدثت الفنانة سمية الألفي عن زيجاتها من المخرج جمال عبد الحميد والفنان مدحت صالح، ورد فعل زوجها الأول الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

وقالت سمية الألفي خلال حلقتها في برنامج "السيرة" من تقديم وفاء الكيلاني عبر قناة dmc، إنها تعتبر المخرج جمال عبد الحميد شجاعا لأنه طلبها للزواج في الوقت الذي كان كل الوسط الفني يعرف أنها ملكية خاصة لفاروق الفيشاوي.

نرشح لك: سمية الألفي: أجهضت 12 مرة وشفت الموت (فيديو)

وحكت قائلة: "جمال عبد الحميد طلب إيدي للجواز بشكل تقليدي جدا راح لأخواتي وأمي، وأنا اعتبرته شجاع جدا كان كل الأصدقاء والمجتمع اللي حوالينا فاروق مصدر لهم أني ملكية خاصة"، وأوضحت أن الزواج استمر لمدة 4 أشهر، في البداية وضع ابنها أحمد الفيشاوي الذي كان يبلغ من العمر 11 عاما خطة أن تبقى في منزلها عدد من الأيام وتذهب إلى منزل جمال عبد الحميد في أيام أخرى، وهذه الخطة فشلت، كما كان من أسباب فشل الزواج أن جمال عبد الحميد اهتم كثيرا بابنها الصغير "عمر" ولم يدرك أن أحمد دخل في عمر يشعر فيه أنه أصبح رجلا ومسئول عن والدته.

أما عن زيجتها من مدحت صالح فقالت إن فاروق الفيشاوي ذهب لوالدتها وبكى عندما تزوجت، مضيفة أنها وضعت شروطا قبل الزواج وهي إذا خانها تنفصل عنه مباشرة، موضحة أنها تحملت لمدة 16 عاما خيانة فاروق الفيشاوي، لذا قررت أنها لن تتحمل أي خيانة مجددا.

وبعد زواجها من مدحت صالح انفصلت عنه لأول مرة بسبب مشروع خيانة، ثم عادت له ثم انفصلت مجددا بسبب الخيانة، وقررت من بعدها أنها لن تتزوج.

لا يفوتك: أسرار ومشاكل الفنانين عرض مستمر على السوشيال ميديا .. خيانة وطلاق وتشكيك في نسب وطمع وصراع على أموال

الملخص- هشام ماجد: دراستي للهندسة كانت غلط ودينا الشربيني "عبيطة"

سلوى محمد علي عن حفل هاني شاكر في الرياض: تحية كبيرة لثقة السعوديه في تأثير الفلوس على الناس

"سيف من الذهب" أحدث هدايا حمو بيكا في السعودية - صور

#شرطة_الموضة: تعرف على سعر بدلة درة في عرض "غدوة"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل