المحتوى الرئيسى

الدوري الإنجليزي يهدد خطة برشلونة بشأن ديمبلي

12/04 12:28

لا يتوقف مسؤولو نادي برشلونة الإسباني عن العمل على تحصين المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي، أملا في نيل توقيعه على عقد جديد.

وينتهي تعاقد النادي الكتالوني مع صاحب الـ24 عاما بنهاية الموسم الحالي، مما يمنحه حرية التفاوض مع أي ناد بداية من يناير/ كانون ثان المقبل، للانتقال إليه مجانا في صيف 2022.

وأكد خوان لابورتا رئيس برشلونة، أن ديمبلي يريد البقاء مع الفريق، لكن هناك بعض التفاصيل يجب التوصل إليها قبل إتمام الاتفاق حول التجديد.

في الوقت ذاته، ثمة خطر قادم من إنجلترا، حيث أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بأن هناك اهتمام من بعض أندية الدوري الإنجليزي لضم المهاجم الفرنسي.

ويأتي مانشستر يونايتد على رأس الأندية المهتمة بالحصول على توقيع ديمبلي، حيث تخطط الإدارة لمنحه مكافأة توقيع ضخمة، لإقناعه بالقدوم إلى ملعب أولد ترافورد.

وفي ظل سعيه نحو تعزيز صفوفه بعناصر مميزة في الميركاتو الشتوي، وضع نادي نيوكاسل يونايتد المهاجم الشاب ضمن أهدافه الرئيسية في يناير المقبل.

ولا يقتصر الاهتمام على هذين الناديين، بل يرغب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير، لجلب مهاجم البارسا إلى الفريق اللندني في سوق الانتقالات الشتوية أيضا.

يذكر أن مساعي برشلونة نحو التجديد لديمبلي تأتي رغم عدم تقديم اللاعب أي إنجازات فردية مع الفريق منذ انضمامه إليه عام 2017 مقابل 105 ملايين يورو، وذلك نظرا لكثرة إصاباته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل