المحتوى الرئيسى

ادارة الزمالك مهددة بتوقيع غرامات جديدة ننشر التفاصيل

12/04 11:25

سيطرت حالة من الارتباك علي مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب والعائد خلال الأيام القليلة الماضية بسبب العديد من الغرامات التي تم فرضها من قِبل العديد من الجهات ومطالب النادي بسدادها قِبل فوات الآوان وفي مقدمتها غرامة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ثم غرامة فسخ التعاقد مع الشركة التي تقوم بتصميم الزي الذي يرتديه الفرق الرياضية داخل القلعة البيضاء.

وفي رد فعل سريع لإدارة النادي للسيطرة علي الموقف يسافر وفد برئاسة أمير مرتضي المشرف العام علي فريق الكرة بالزمالك إلي البرتغال لحل أزمة غرامة سبورتنج لشبونة وقدرها مليون و200 ألف دولار لصالح نظير انتقال شيكابالا إلي القلعة البيضاء.

وجدير بالذكر أن المهلة المحددة من الفيفا لتسديد مسئولي الزمالك الغرامة يوم الأربعاء المقبل و حال عدم السداد سوف يتم توقيع عقوبة إيقاف القيد لفترة ثالثة.

في نفس الوقت هناك أزمة أخري تسيطر علي النادي الآن بعد اتجاة أمير مرتضي لإلغاء عقد شركة الملابس التي نقوم بتصنيع زي الفرق الرياضية حال ذلك سوف يكون ملزم بدفع مبلغ 30 مليون جنيه لشركة الرعاية وهي قيمة الأموال التي دفعتها الشركة حتي الآن في تصنيع الزي للفرق علي مستوي كافة الألعاب المختلفة.

كان الفريق استأنف تدريباته علي ملعب النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم 12 ديسمبر الحالي وشهدت غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده. 

خلال المران تركيز كارتيرون وجهازه المعاون علي الجانب البدني بتقسيم اللاعبين لأربعة مجموعات لرفع معدل اللياقة بعد الراحة الطويلة التي حصل عليها الفريق..واختتم بتدريب خفيف بالكرة وتنفيذ بعض الجمل البسيطة لعدم فقد نجوم الفريق حساسية التحرك لمس الكرة والتحرك بها . 

قبل المران خضع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية قبل تدريب اليوم للاطمئنان عليهم بعد العودة من الراحة التي استمرت أسبوع .

وكانت إدارة النادي قد عقدت جلسة مع كارتيرون المدير الفني للفريق عقب عودته اليوم من دبي لتحديد استراتيجية المرحلة المقبلة وخاصة ملف تعيين المدرب العام المصري داخل الجهاز الفني وملف معسكر الاعداد خلال التوقف الجديد القادم بسبب بطولة أمم أفريقيا في يناير المقبل وأيضا الحديث عن الأخطاء الفنية الأخيرة وضرورة معالجتها قبل استئناف الدوري.

حرص كارتيرون علي تقييم أخطاء لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية بالفيديو في ظل العودة قبل المران وشرح لهم كافة تحركاتهم داخل أرض الملعب خلال المباريات وأكد علي ضرورة التخلي عن تلك الأخطاء وتنفيذ تعليماته بدقة لعدم تكرارها مرة أخري.

كأس العرب.. تغييرات فى تشكيل مصر امام السودان     

ثنائى الاهلى يستعد للرحيل فى الميركاتو الشتوى

بيراميدز يدخل معكسرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة مانياما في الكونفدرالية

بعد ظهوره بمستوي متواضع.. الإسماعيلي يعلن بيع التونسي مروان الصحراوي

رسميًأ.. الكاميرون تعلن تأجيل افتتاح ستاد أولمبي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل